shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اقيم اليوم بمحافظة إب حفل تكريم لعدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية ممن شاركوا في الدورة التدريبية حول ( العمل التنموي وتعزيز روح المبادرة والسعي في تقديم الخدمات للمجتمع )،

الإثنين, 03-يناير-2022
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -




اقيم اليوم بمحافظة إب حفل تكريم لعدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية ممن شاركوا في الدورة التدريبية حول ( العمل التنموي وتعزيز روح المبادرة والسعي في تقديم الخدمات للمجتمع )، نفذتها على مدى ثلاثة ايام أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل بالتعاون مع دائرة الرعاية الإجتماعية وبتمويل من مؤسسة الجرحى ، واستهدفت 12 جريحا ..

وفي حفل التكريم أوضح وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، أن إعادة تأهيل الجرحى من أبطال الجيش واللجان الذين أصيبوا في جبهات الدفاع عن الوطن، واجب على الجميع وبادرة طيبة لابد من تعزيزها في كافة المحافظات .. مشيدا بتضحيات هؤلاء الجرحى وإقدامهم في مختلف الميادين والجبهات .. مشددا على مبادلة الوفاء بالوفاء لهؤلاء الجرحى من خلال الاهتمام بهم و تأهيلهن وتفعيلهم لمواصلة العطاء كلا بحسب وضعه وقدرته ..

بدوره حيا محافظ إب عبدالواحد صلاح بالمعنويات العالية للجرحى وإصرارهم على مواصلة عطائهم عبر الجانب التنموي وتطلعهم بالإسهام في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية والبناء .. مؤكدا ان هذه الروح العظيمة في البذل والإصرار على الاستمرار في خدمة البلد مواقف سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته، تستلهم منها الأجيال معاني التضحية والفداء.

وألقيت كلمتين من رئيس مبادرة (فما وهنوا ) محمد الشامي واحد الجرحى المشاركين في الدورة محمد الشويطر ، شددت على اهمية الاسهام في تأهيل الجرحى وتطوير قدراتهم لكي يواصلوا العطاء في بناء وتنمية بلدهم ..

حضر التكريم مشرف المحافظة يحيى اليوسفي و رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة إب أحمد النزيلي وعضوا مجلس الشورى خالد السياغي وجبران الرازحي وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب وهيئة الزكاة علي السقاف والمحافظة يحيى القاسمي وصادق حمزة وراكان النقيب وقاسم المساوى وجمال الحميري ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الامنية والعسكرية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)