shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 


عقدت اللجنة.الرئاسية بمحافظة إب اليوم، لقاء موسع مع الإعلاميين والصحفيين والناشطين في المحافظة.

وناقش اللقاء برئاسة اللواء علي بن علي القيسي وزير الإدارة المحلية

الثلاثاء, 04-يناير-2022
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


عقدت اللجنة.الرئاسية بمحافظة إب اليوم، لقاء موسع مع الإعلاميين والصحفيين والناشطين في المحافظة.

وناقش اللقاء برئاسة اللواء علي بن علي القيسي وزير الإدارة المحلية - رئيس اللجنة الرئاسية ومحافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح، عن اهمية الدور الإعلامي في مساندة الجهود الرسمية والمجتمعية ﻹعادة المغرر بهم إلى حضن الوطن.


وشدد المشاركون في اللقاء على أهمية دور وسائل الإعلام في مواجهة اعلام دول العدوان وما تشنه من حرب تضليلية على اليمن انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقها في تأدية الرسالة الوطنية و الإعلامية ،

داعين المغرر بهم إلى اغتنام فرصة قرار العفو العام للعودة إلى حضن الوطن.

وأكد وزير اﻹدارة المحلية اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهد المشاط بملف العائدين والمغرر بهم ومنحهم فرصة للاستفادة من قرار العفو العام.

ونوه في جهود اللجان والجهات المعنية في تسهيل عودة المغرر بهم، وتوفير الضمانات اللازمة لوصولهم إلى مناطقهم آمنين.

وأشاد الوزير القيسي في صمود الكادر الإعلامي والصحفي بالمحافظة في مواجهة العدوان ودوره في تعزيز الجبهة الداخلية .. لافتا إلى أهمية الانتصار لإرادة الوطن بالكلمة.


فيما أشار محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح إلى أهمية دور الجبهة الإعلامية في مواجهة إعلام العدوان وحربه التضليلية على الشعب اليمني ..

وحث الإعلاميين على الاضطلاع بواجبهم في دعم جهود عادة المغرر بهم إلى جادة الصواب.

وثمن اللواء صلاح دور الإعلاميين الذين يكرسون جهودهم وطاقاتهم لخدمة المحافظة والوطن وحرصهم على المصلحة الوطنية ولم الصف وتكريس ثقافة المحبة والتكافل الاجتماعي.

وفي اللقاء في حضور الشيخ احمد النزيلي عضو مجلس النواب و خالد السياغي عضو مجلس الشورى وعلي السقاف ناىب رئيس الهيئة العامة للزكاة. وعمار الهارب وكيل وزارة الادارة المحلية

اشاد رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي ووكيلا وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب وهيئة الزكاة علي السقاف على أهمية تضافر الجهود لدعوة المغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن.


وأكدوا أن دعواتهم لا تعني عدم القدرة على مواجهة العدو وإنما براءة للذمة وحقناً للدماء ..

لافتين إلى جهود اللجنتين الرئاسية والمركزية والجهات المعنية لعودة المغرر بهم إلى أهاليهم ومناطقهم من خلال تسهيل عمل لجان التواصل مع المغرر بهم في مختلف مديريات المحافظة.
Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)