shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انطلقت صباح اليوم 05 يناير 2022 بمدينة مراكش برئاسة السيدة  عواطف_حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، أشغال اللقاء التشاوري الجهوي لجهة مراكش آسفي.

الخميس, 06-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

انطلقت صباح اليوم 05 يناير 2022 بمدينة مراكش برئاسة السيدة عواطف_حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، أشغال اللقاء التشاوري الجهوي لجهة مراكش آسفي.
وقد تميزت الجلسة الافتتاحية بكلمة ترحيبية للسيد والي جهة مراكش - آسفي عامل عمالة مراكش، والسيد رئيس مجلس الجهة، وبحضور فعاليات جهوية من الجماعات الترابية والبرلمانيين والمنتخبين والمصالح الجهوية والقطاعات الحكومية والكليات والجمعيات وفعاليات أخرى من خبراء ومهتمين بالشأن الاجتماعي بالجهة. ويسعى هذا اللقاء التشاوري الرابع من نوعه الى إغناء مضامين الاستراتيجية الجديدة للوزارة والهادفة إلى توفير جيل جديد من الخدمات الاجتماعية في إطار إرساء ركائز #الدولة_الاجتماعية باعتبارها المحور الأساسي للبرنامج الحكومي الحالي وفي تناغم تام مع توصيات النموذج التنموي الجديد للمملكة وكل ذلك وفق التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)