shopify site analytics
ياسين عبدة سعيد(حكاية متفردة للأجيال)..... - تدشين مشروع الحوالات النقدية لحالات الضمان الاجتماعي في محافظة البيضاء - "أهالي محافظة تعز.. يدمرون أنفسهم بأيديهم" - الحوثي يناقش في إب  دور العلماء والخطباء في تعزيز الصمود ومواجهة العدوان - المهندس صقر رفيق يعلن خطوبته معتزلا بذلك حياة العزوبية الف مبروك - في ختام اللقاء التشاوري بمصلحة التاهيل والاصلاح - الخميسي يكتب : المغرب..قولوا ياااارب ..! - أوكرانيا تشكو من حصولها على مدافع هاون مصنوعة في عام 1966 من إيطاليا - يجب على فرنسا ألا تنتحر مع أوكرانيا - كييف تتخلى عن المفاوضات مع موسكو لأنها تجني أرباحا من النزاع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انطلقت صباح اليوم 05 يناير 2022 بمدينة مراكش برئاسة السيدة  عواطف_حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، أشغال اللقاء التشاوري الجهوي لجهة مراكش آسفي.

الخميس, 06-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

انطلقت صباح اليوم 05 يناير 2022 بمدينة مراكش برئاسة السيدة عواطف_حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، أشغال اللقاء التشاوري الجهوي لجهة مراكش آسفي.
وقد تميزت الجلسة الافتتاحية بكلمة ترحيبية للسيد والي جهة مراكش - آسفي عامل عمالة مراكش، والسيد رئيس مجلس الجهة، وبحضور فعاليات جهوية من الجماعات الترابية والبرلمانيين والمنتخبين والمصالح الجهوية والقطاعات الحكومية والكليات والجمعيات وفعاليات أخرى من خبراء ومهتمين بالشأن الاجتماعي بالجهة. ويسعى هذا اللقاء التشاوري الرابع من نوعه الى إغناء مضامين الاستراتيجية الجديدة للوزارة والهادفة إلى توفير جيل جديد من الخدمات الاجتماعية في إطار إرساء ركائز #الدولة_الاجتماعية باعتبارها المحور الأساسي للبرنامج الحكومي الحالي وفي تناغم تام مع توصيات النموذج التنموي الجديد للمملكة وكل ذلك وفق التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)