shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

  احمد جريب يدعو قبائل لحج لسحب أبنائها المغرر بهم  من محارق الموت في شبوة

الخميس, 06-يناير-2022
صنعاءنيوز -



احمد جريب يدعو قبائل لحج لسحب أبنائها المغرر بهم من محارق الموت في شبوة


دعا محافظ لحج أحمد حمود جريب، قبائل المحافظة بمختلف مديرياتها إلى سحب أبنائهم المغرر بهم من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي من جبهات محافظة شبوة.

وأكد المحافظ جريب أن دول العدوان تسعى لإستنزاف أبناء المحافظات الجنوبية في معارك عبثية لتحقيق أجندتها الاستعمارية.

وأشار جريب ، في تصريح لوكالة سبا إلى أن العدوان يدفع بأبناء محافظة لحج إلى محارق موت مميتة في بيحان كما سبق وأن دفع بهم في محارق الموت التي أودت بحياة المئات من أبناء قبائل لحج في الساحل الغربي .

وحذر المحافظ من استمرار مسلسل الاستنزاف المتعمد ضد أبناء لحج .. لافتا إلى أن مقتل وإصابة العشرات من أبناء طور الباحة وكرش ومناطق أخرى في لحج وشبوة خلال الايام الماضية ، مؤشر على إمعان العدوان في التضحية بأبناء قبائل لحج في معارك عبثية.

وأوضح جريب، أن مليشيات طارق عفاش والاصلاح تعمل على تنفيذ خطة اجرامية تستهدف أبناء لحج كون العدوان ينظر للمحافظة كمخزون بشري يهدد مستقبلة الاستعماري في المحافظات الجنوبية، عبر عفاش ومرتزقته ويسعى لانهاك القوى الشعبية التي تهدد مصالحه في المستقبل بهدف التفرد بالسيطرة عبر أدواته ومرتزقته
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)