shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت مصادر محلية في محافظة شبوة، شرق اليمن، أن مسلحين مجهولين، أقدموا على تفجير أنبوب النفط الخام في مديرية ميفعة بمحافظة

الجمعة, 07-يناير-2022
صنعاءنيوز -


أفادت مصادر محلية في محافظة شبوة، شرق اليمن، أن مسلحين مجهولين، أقدموا على تفجير أنبوب النفط الخام في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة في عملية هي الثانية خلال يومين.

وذكرت  المصادر بأن مجهولين استهدفوا بعبوة ناسفة خلال الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أنبوب النفط في الكيلو 133 بمنطقة الملح بالقرب من مدينة عزان.

وأوضحت المصادر  أن دوي الانفجار تم سماعه، في معظم المناطق المجاورة لمدينة عزان، وشوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد في سماء المنطقة بعد ساعات من الانفجار الذي استهدف أنبوب النفط.

يشار إلى أن إنفجار مماثل كان قد استهدف أنبوب النفط في مديرية حبان -الاثنين- حيث يمتد الأنبوب من منطقة عياذ شمالي عتق إلى المصب في ميناء النشيمة الواقع على بحر العرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)