shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، زيادة الجوائز المالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها في الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

السبت, 08-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، زيادة الجوائز المالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها في الكاميرون خلال الفترة ما بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

وقال الـ"كاف" في بيان بعد اجتماع لجنته التنفيذية أمس الجمعة، إنه تمت زيادة الجوائز المالية للبطولة القارية بقيمة مليون و850 ألف دولار، وتم تقسيمها بحيث يحصل بطل كأس الأمم الإفريقية على 5 ملايين دولار، بزيادة نصف مليون دولار عن النسخة الماضية.


وأضاف: "يحصل الوصيف على 2 مليون و750 ألف دولار، بزيادة ربع مليون دولار، بينما ينال صاحبا المركزين الثالث والرابع مبلغ 2 مليون و200 ألف دولار لكل منهما، بزيادة 200 ألف دولار".

وأكد الـ"كاف" في بيانه، أن هذه الزيادة تتماشى مع التزامه بمكافأة الأداء المتميز وتعزيز مكانة كأس الأمم الإفريقية.

وتفتتح النسخة الـ33 من بطولة كأس أمم إفريقيا، التي يشارك فيها 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، غدا الأحد، بمباراة المنتخب المضيف الكاميرون ضد بوركينا فاسو، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتليها مواجهة إثيوبيا والرأس الأخضر لحساب المجموعة ذاتها.

المصدر: "كاف"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)