shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد مجلس مقاطعة أنفا، يوم الأربعاء 5 يناير 2022، دورته العادية لشهر يناير على الساعة العاشرة صباحا، بالقاعة الكبرى للمقاطعة برئاسة السيد الحاج محمد شباك، رئيس المجلس،

السبت, 08-يناير-2022
صنعاء نيوز/متابعة: عمر دغوغي الإدريسي -


عقد مجلس مقاطعة أنفا، يوم الأربعاء 5 يناير 2022، دورته العادية لشهر يناير على الساعة العاشرة صباحا، بالقاعة الكبرى للمقاطعة برئاسة السيد الحاج محمد شباك، رئيس المجلس، وبحضور رئيس المنطقة الحضرية الثانية أنفا، ومدير المصالح الإدارية للمقاطعة، وبعض رؤساء المصالح، وقد حضر هذا الاجتماع المدير العام للشرطة الإدارية.
وقبل بداية اشغال الدورة، تمت قراءة الفاتحة على أرواح أب رئيس المنطقة الحضرية أنفا ووالدة قائد رئيس المنطقة الحضرية السابعة، تغمدهم الله برحمته، بعدها تم التداول والنقاش في النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة:
- تقديم عرض حول الشرطة الإدارية الجماعية
- انتخاب المنتدبين الممثلين لمجلس المقاطعة لدى مجالس التدبير للمؤسسات التعليمية التابعة لتراب المقاطعة
- تحويل في بعض الاعتمادات.
حيث عرضت مصالح الشرطة الإدارية حصيلة وبرنامج عملها بتراب المقاطعة. وقد عرفت أشغال الدورة العادية المصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على النقطة المتعلقة بتحويل في بعض الاعتمادات، كما تم المصادقة بالإجماع على المترشحين لتمثيل مجلس المقاطعة لدى مجالس التدبير للمؤسسات التعليمية التابعة لتراب المقاطعة.
ومرت الدورة في جو سليم وإيجابي تفعيلا للشعار الذي إعتمدته المقاطعة "مقاطعة مواطنة دامجة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)