shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم العام 2022م بمشاريع تنموية ومعدات شق طرقات

الأحد, 09-يناير-2022
صنعاءنيوز -

9_1_2022م
6_جماد الأخر 1443ه‍

دشن مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم العام 2022م بمشاريع تنموية ومعدات شق طرقات تم شراؤها بمساهمات مجتمعية.

وخلال التدشين بمشروع شق طريق عزلة حمير الضبورة، الموسل، القعد اكد الجرموزي بأن العام 2021م بلغت المساهمات المجتمعية 900 مليون ريال وتم إنجاز 30 مشروع في مختلف مناطق المديرية.مضيفآ بأن العام 2022 سيشهد نهضة تنموية غير مسبوقة في مجال تنمية الطرقات ومختلف المؤسسات الخدمية.

واشار خلال إختتام مشروع طريق عقبة قرم بمخلاف السمل اليوم بنجاح المرحلة الأولى للعام 2021م في مسح وتوسعة وبناء الجدارات الساندة والعبارات..لافتآ بأن كل ما يتحقق بفضل الله وثمرة من ثمار ثورة ال21سبتمبر وتتفيذآ لمشروع الشهيد الرئيس صالح الصماد الذي اطلقه يدآ تبني ويدآ تحمي. 

واشاد بجهود المساهمات المجتمعية ورجال المال والأعمال وتدشين العام 2022م بشراء معدات شق تمثلت بحراثة وبكلين و2 كمريشان هواء وقلاب وسيارة والذي سيسهم بشكل كبير في تنمية الطرقات بمخلاف السمل..شاكرآ كل من أسهم وبذل في خدمة المجتمع. 

فيما اكد مدير فرع الأشغال المهندس أحمد صلاح على نجاح مشروع طريق عقبة قرم البالغ 5كيلو وكذا أهمية مشروع شق طريق الضبورة الموسل البالغ 3 كيلو والذي تم إنجاز العمل اكثر من كيلو ونصف شق وسيربط مخلاف السمل بمركز المديرية.

 من جهته عضو المجلس المحلي الشيخ قائد علي الخلبة اشاد بالدور المجتمعي بمخلاف السمل وسخاء رجال المال والأعمال والذين استغلوا هذه المرحلة التي حظيت المديرية بقيادة حكيمة ممثلة بالمدير العام الذي أبرق بأنشطته التنموية والخدمية بمساهمات مجتمعية منذ تربعه على عرش قيادة المديرية ونجحت تجربة مديرية عتمة على سائر مديريات المحافظة.

من جانبه الشيخ مبخوت البعيثي اكد بأن مخلاف السمل شهد للعام 2021م نهضة تنموية في شبكة الطرقات والتعليم و مختلف الخدمات بمشاركات مجتمعية داعيآ المجتمع ورجال المال والاعمال إلى مواصلت الدعم لإستكمال المشاريع التنموية بمخلاف السمل.

رافق الزيارة مشرف مخلاف السمل عبدالوهاب المقعد ومشرف مخلاف رازح جمال الحداد والشيخ منصور المقعد وقنوات إعلامية المسيرة، والساحات والهوية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)