shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افادت مصادر. بمقتل شاب في تعز ضربا حتى الموت على يد عصابة في حارته .

الأربعاء, 12-يناير-2022
صنعاءنيوز -
   
وضربوه حتى الموت ” تفاصيل وصور مروعة “

افادت مصادر. بمقتل شاب في تعز ضربا حتى الموت على يد عصابة في حارته .
وقالت المصادر بأن عصابة ” مرتكبي سوابق ” اتهموا الشاب محمود العاقل ببيع مسدس  عقب استدراجه ، الخميس الماضي،  إلى أحد المنازل التابعة لهم بدعوة ” عزومة لتخزين القات ” ، ثم انهالوا عليه  بالضرب العنيف على رأسه وجوانبه لمدة ساعة كاملة ” كانت الجريمة الساعة الثانية فجرا قبل أيام “.
المصادر أكدت بأن أصحاب المنازل المجاورة في الحي سمعوا الضرب والصراخ ، فخرجوا محاولين اغاثته ، إلا أن العصابة  منعت كل من سيقترب منهم عبر توجيه فوهات البنادق في وجه كل من يناشدهم بالتوقف عن ضرب الشاب العاقل .
شهود عيان اكدوا بأن الشاب محمود العاقل يتيم الأب والأم وليس لديه إلا أخت وحيدة ، مؤكدين بأنهم سمعوا محمود وهو يصرخ ويتوسل للعصابة أن يكفوا عن ضربه ويعطوه القليل من الماء لكن تلك الصرخات لم تشفع له ليفارق الحياة إثر تلك الجريمة البشعة .
مصادر نشرت اسماء وصور القتلة الذين ارتكبوا الجريمة في حوش ناجي شعبان وهم  كالتالي :
1 – مراد صادق نعمان
2 – عواد غالب الجزار
3 – وضاح ناصر
4- عبد الحق ناجي شعبان
5 – أسامة محمد ناجي شعبان
6- مروان محمد ناجي شعبان
7- صلاح محمد ناجي شعبان
8- وسيم ناجي شعبان
تجدر الإشارة إلى أن الضحية كان ابن عاقل الحارة الواقعة خلف مركز السعيد بتعز والقريبة من قسم 26 سبتمبر  ، كما أكدت المصادر ان دافع تلفيق تهمة بيع مسدس مسروق للشاب محمود العاقل يعود إلى مطالبته بأن يكون عاقل الحارة خلفا لوالده المتوفي ، ورفض تلك العصابة لذلك.
وتشهد المحافظات اليمنية مختلف الجرائم البشعة وانتشار العصابات المسلحة في ظل حرب مشتعلة منذ سنوات ، ومن أبرز سماتها غياب القانون وشبه انعدام للوازع الأخلاقي والقيمي للمجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)