shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقر اجتماع  لعدد من مشايخ محافظة حضرموت الموالين للإمارات، اليوم الاثنين، تجنيد 25 ألف مقاتل من أبناء المحافظة.

الأربعاء, 12-يناير-2022
صنعاءنيوز -
  


أقر اجتماع  لعدد من مشايخ محافظة حضرموت الموالين للإمارات، اليوم الاثنين، تجنيد 25 ألف مقاتل من أبناء المحافظة.

وأعلن اجتماع للجنة التنفيذية للقاء “حضرموت العام ـ الهبة الحضرمية” برئاسة الشيخ حسين الجابري الممول من الإمارات عن بدء إجراءات التجنيد لـ”صالح حضرموت”.

وأكد مركز إعلام “الهبة الحضرمية” في تغريدات على موقع “تويتر”، أن المجندين سيتم تدريبهم لتأمين وضبط المنظومة الأمنية في وادي حضرموت.

وأعتبر لقاء ” الهبة الحضرمية” أن من سيتم تجنيديهم في مديريات الوادي، سيمثلون اسناد لمليشيا “النخبة الحضرمية” في السيطرة على حضرموت الساحل والوادي وهضبة الصحراء.

ولفت إلى أن الاجتماع أقر تعيين مندوبين وتشكيل لجان فرز ووضع معايير لتسجيل وقبول المجندين.

وكان قائد “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة لحزب الإصلاح، قد وجه، اليوم الاثنين، قادة الألوية والوحدات العسكرية في وادي حضرموت برفع الجاهزية القتالية لمواجهة التحركات الإماراتية في وادي حضرموت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)