shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقر اجتماع  لعدد من مشايخ محافظة حضرموت الموالين للإمارات، اليوم الاثنين، تجنيد 25 ألف مقاتل من أبناء المحافظة.

الأربعاء, 12-يناير-2022
صنعاءنيوز -
  


أقر اجتماع  لعدد من مشايخ محافظة حضرموت الموالين للإمارات، اليوم الاثنين، تجنيد 25 ألف مقاتل من أبناء المحافظة.

وأعلن اجتماع للجنة التنفيذية للقاء “حضرموت العام ـ الهبة الحضرمية” برئاسة الشيخ حسين الجابري الممول من الإمارات عن بدء إجراءات التجنيد لـ”صالح حضرموت”.

وأكد مركز إعلام “الهبة الحضرمية” في تغريدات على موقع “تويتر”، أن المجندين سيتم تدريبهم لتأمين وضبط المنظومة الأمنية في وادي حضرموت.

وأعتبر لقاء ” الهبة الحضرمية” أن من سيتم تجنيديهم في مديريات الوادي، سيمثلون اسناد لمليشيا “النخبة الحضرمية” في السيطرة على حضرموت الساحل والوادي وهضبة الصحراء.

ولفت إلى أن الاجتماع أقر تعيين مندوبين وتشكيل لجان فرز ووضع معايير لتسجيل وقبول المجندين.

وكان قائد “المنطقة العسكرية الأولى” التابعة لحزب الإصلاح، قد وجه، اليوم الاثنين، قادة الألوية والوحدات العسكرية في وادي حضرموت برفع الجاهزية القتالية لمواجهة التحركات الإماراتية في وادي حضرموت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)