shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



السبت, 23-أبريل-2011
صنعاء نيوز - دعا وزير الخارجية الروسي اليمنيين إلى الحوار والتوصل إلى توافق بينهما وعدم المراهنة على أي تدخل خارجي. صنعاء نيوز -

دعا وزير الخارجية الروسي اليمنيين إلى الحوار والتوصل إلى توافق بينهما وعدم المراهنة على أي تدخل خارجي.


وقال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم الخميس في لوبليانا خلال زيارته إلى سلوفينيا إن طرفي النزاع في اليمن يتوجب عليهما التوصل إلى توافق فيما بينهما وليس انتظار أي تدخل خارجي.


ونقلت وكالة نوفوستي عن لافروف أن مجلس الأمن الدولي ناقش هذا الأسبوع الأوضاع الراهنة في اليمن والإجراءات اللازم اتخاذها لمعالجتها.


وأعرب وزير الخارجية الروسي عن اعتقاده بأن مطالب المعارضة عادلة إلى حد ما، ولكن من الضروري ألا يرفض طرفا النزاع الدخول في حوار من منطلق المراهنة على دعم خارجي لهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)