shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - البيضاء/محمد صالح المشخر

الخميس, 13-يناير-2022
صنعاءنيوز / البيضاء/محمد صالح المشخر -

تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظه البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء المجاهد أحمد أبوبكر الرصاص سير الانضباط الوظيفي ومستوي الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مستشفي الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء.وخاصة في مجال صحة الأم والطفل.
وخلال الزيارة أستمع الرصاص من مدير المستشفي الجديد الدكتور ماجد العكرمي الى نبذه عن مايقدمه مستشفي الأمومة والطفولة في أقسام النساءوالأطفال،وطوارئ،التوليد،والتحصين للاطفال والنساءوالولادة،والمختبر،وقسم التثقيف والمشورة والصحة الانجابية وتنظيم الأسرة للمرضي وتوزيع وصرف العلاجات الدوائية ومنها علاج السكر والضغط والانسلين وغيرها بمديريات المحافظة من خدمات صحية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.واضافة إلي أهم الاحتياجات اللازمة واهما توفير الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية والكوادر الصحية بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى من أبناء مدينة البيضاء..
وخلال الزيارة شدد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع الإدارة الجديدة للمستشفى.بما يلبي طموحات وتوسع في الخدمات التي يقدمها مستشفي الأمومة والطفولة لتخدم جميع المتطلبات الأساسية وخصوصا الأمومة والطفولة والرعاية المتكاملة لصحة الأسرة..،ومشدد على ضرورة التزام الكادر الطبي في عمله باعتبار الطبيب يقدم خدمة إنسانية للمجتمع تحتم عليه الإخلاص في العمل والإتقان في مايقدمه للمرضى .
وأشاد المدير العام الرصاص بالخدمات الملموسة التي يقدمها الكادر الطبي بمستشفي الأمومة والطفولة.وحثهم على تعزيز الجهود بمايسهم في خدمة المجتمع في الجانب الصحي في ظل الظروف الراهنة واستمرار العدوان والحصار الجائر ..
وطالب"رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء،المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة العامة وغيرها من القطاعات،تبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي وتسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار.،مشيدا بجهود الكادر الطبي والتمريضي والفني والإداري العامل بمستشفى الأمومة والطفولة والحرص على تخفيف معاناة المرضى.
من جانبه ثمن مدير مستشفى الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء الجديد الدكتور ماجد العكرمي،جهود شركاء القطاع الصحي وتدخلاتهم الصحية في عدد من المستشفيات الحكومية العامة محافظة البيضاء..مثمنا جهود القائم بأعمال محافظ محافظة البيضاء ومكتب الصحة بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء في منحى الثقة بتولينا إدارة هذا المرفق الصحي الهامة بمدينة البيضاء من أجل الارتقاء وتطوير وتحسين تقديم بالخدمات الصحية والطبية والعلاجية للمواطنين.
رافقة خلال الزيارة مدير مكتب المالية بمدينة البيضاء قاسم الشرفي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء الصحفي محمد صالح المشخر وموظفي وكوادر مستشفي الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)