shopify site analytics
عن الحرب المقدسة - تبعات الأزمة الأوكرانية ومفاوضات فيينا على الشرق الأوسط - للقلب والمفاصل.. هذا أفضل عصير يمكن تناوله يومياً - العائِد ممّن عليهم سائِد - إسرائيلية تسخر من التطبيع مع الإمارات في أغنية - لماذا أغضبت الفنّانة العالميّة إيما واتسون “إسرائيل” - دور الأسرة والفرد في مكافحة الفساد - طلاب اليمن في الخارج يتداعون لتنظيم حملات إعلامية ووقفات احتجاجية تنديداً لتأخر مستحق - مخططات التهجير لن تقتلع شعب فلسطين من ارضه - الحكومة القادمة بين النتائج والتحالفات. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
من أجل تجاوز كل الاشكالات والمعيقات التي تحول دون تسريع تأهيل منطقة الحي الصناعي سيدي غانم بمقاطعة المنارة، عقدت يوم الإثنين بقصر بلدية مراكش، اجتماعا مع جمعية المقاولين

الخميس, 13-يناير-2022
صنعاء نيوز/متابعة: عمر دغوغي الإدريسي -
متابعة: عمر دغوغي الإدريسي


من أجل تجاوز كل الاشكالات والمعيقات التي تحول دون تسريع تأهيل منطقة الحي الصناعي سيدي غانم بمقاطعة المنارة، عقدت يوم الإثنين بقصر بلدية مراكش، اجتماعا مع جمعية المقاولين بذات الحي الصناعي، بحضور المدير الجهوي للاستثمار والمدير الجهوي للبيئة وأطر الجماعة.

وبعد تشخيص جاد ومسؤول لوضعية الحي الصناعي حول نوعية وعدد الأنشطة الصناعية والمستخدمين المزاولين بها، وكذا الوقوف على توصيات الدراسة التي قامت بها وزارة الصناعة والتجارة سابقا، تم الاتفاق على الحل القانوني لعدم توفر وثائق التسلّم النهائي لهذا الحي، وذلك من خلال إعداد وبلورة وثيقة بين شركة العمران والمجلس الجماعي لمراكش.

إضافة إلى ذلك، تم التطرق إلى تأهيل البنية التحتية للحي الصناعي، وفي مقدمتها إصلاح وتقوية الطرق وتنظيم عملية السير والجولان بالمنطقة، ودعم شبكات الماء والكهرباء والهاتف، إضافة إلى إحداث وبناء مركز للتدبير والتسيير الصناعي، ودعم تركيب واستعمال الطاقة الشمسية والطاقات النظيفة لتخفيض تكلفة استهلاك الشركات والمقاولات للكهرباء ..

وحتى يتم التنزيل الأمثل لكل الإجراءات المتفق عليها، تم التأكيد على أهمية إعداد وتوقيع اتفاقية تجمع جميع الاطراف المتدخلة في هذا الموضوع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)