shopify site analytics
المخدرات السلاح القاتل بلا صوت - الشيخة الإماراتيّة هند بنت فيصل القاسمي تفقد الثقة بكلام إسرائيل - الأمم المتحدة توجه رسالة إلى نصر الله متعلقة بأوضاع المنطقة وأزمة حقول الغاز - إسرائيل تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال “تيسير الجعبري” - ضعف دور الأحزاب في مواجهة المشكلات الاجتماعية - العربية الفلسطينية تطالب بمحاسبة الاحتلال على استخدام أسلحة محرمة دوليا بنابلس - «السلطــة التشريعية» تخاطب «الحكومة» تفعيل صندوق المعلم - حنا سبوعة جديد الفنان أسامة شريف - إيران... إعادة إنتاج الأزمات - تعز.. اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين أثناء تغطية الصراعات والحروب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن المتحدث العسكري لقوات صنعاء العميد يحيى سريع مساء اليوم الخميس ، أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير

الجمعة, 14-يناير-2022
صنعاءنيوز -
 
 
أعلن المتحدث العسكري لقوات صنعاء العميد يحيى سريع مساء اليوم الخميس ، أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذا عملية هجومية ظهر اليوم على تجمعات كبيرة من قوى التحالف في شبوة.

وأكد العميد سريع في بيان عاجل قبل قليل ، أن العملية جاءت بعد رصد تجمع قوى التحالف بهدف محاولة زحف باتجاه مواقع قوات صنعاء في مديرية عين ، موضحاً أن الإصابة كانت دقيقة.

وكشف سريع أن العملية ، أسفرت عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف قوى التحالف وحالة رعب وإرباك كبيرين في صفوفهم.

وأضاف ، أن طيران التحالف شن 43 غارة جوية حتى اللحظة أغلبها على مأرب وشبوة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)