shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظرا لجهوده الحثيثة والمتميزة والمؤثرة و لنجاحه المتواصل في مسيرة العطاء الإنسانية وعملية و وتعزيز نشر مبادئ الحقوق الإنسان والسلام على الصعيدي العربي والدولي

السبت, 15-يناير-2022
صنعاء نيوز/بقلم: كمال السبتي -

نظرا لجهوده الحثيثة والمتميزة والمؤثرة و لنجاحه المتواصل في مسيرة العطاء الإنسانية وعملية و وتعزيز نشر مبادئ الحقوق الإنسان والسلام على الصعيدي العربي والدولي، قامت المنظمة الأممية الهولندية لحقوق الإنسان بتوشيح الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي بميدالية الدهبية للإبداع على الصعيد الإفريقي.
وهدا يندرج في عدة معايير التي تحددها المنظمة بدقة في إختيار شخصيات مهمة راكمت وساهمت في أنشطة كثيرة لإدراجها في ملفات الترشيح لهده الجائزة الدولية.
كما عرفت هده المسابقة منافسة أزيد من مائة شخصية عبر العالم، ليتم إختيار خمس شخصيات من كل قارة، ليكون هده المرة عبر القارة الإفريقية من نصيب الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي.
ويعتبر الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي شخصية معروفة بحسه الاجتماعي ومساعدته لطبقة الهشة، وكدلك شخصية نشيطة في عديد من الهيئات والمنظمات والمؤسسات المجتمع المدني التي برهن فيها على تفانيه في خدمة الوطن والمواطن في جميع المحافل الوطنية والدولية لديه مرافعات قوية في الشأن الإجتماعي، وغير منتسب لأي حزب سياسي، مما يجعله شخصية تشتغل بكل إستقلالية، في الساحة الحقوقية.
الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي حاصل على إجازة مهنية وكدلك ماجيستير في تدبير وله عدة شواهد التكريم من مختلف المنظمات الدولية ، له إسهامات عديدة من ضمنها جائزى التميز من لدن منظمة ألمانية، وكدلك حاصل على أزيد من أربع مائة شهادة تكريم، ووسام من لدن المنظمة العربية وله مشاركات في مؤتمرات وطنية ودولية باسم الهيئات المجتمع المدني، وله بصمة داخل العديد من الجمعيات التي ينتمي لها، من ، التي جعلت منه شخصية حقوقية بامتياز بالمملكة المغربية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)