shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظرا لجهوده الحثيثة والمتميزة والمؤثرة و لنجاحه المتواصل في مسيرة العطاء الإنسانية وعملية و وتعزيز نشر مبادئ الحقوق الإنسان والسلام على الصعيدي العربي والدولي

السبت, 15-يناير-2022
صنعاء نيوز/بقلم: كمال السبتي -

نظرا لجهوده الحثيثة والمتميزة والمؤثرة و لنجاحه المتواصل في مسيرة العطاء الإنسانية وعملية و وتعزيز نشر مبادئ الحقوق الإنسان والسلام على الصعيدي العربي والدولي، قامت المنظمة الأممية الهولندية لحقوق الإنسان بتوشيح الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي بميدالية الدهبية للإبداع على الصعيد الإفريقي.
وهدا يندرج في عدة معايير التي تحددها المنظمة بدقة في إختيار شخصيات مهمة راكمت وساهمت في أنشطة كثيرة لإدراجها في ملفات الترشيح لهده الجائزة الدولية.
كما عرفت هده المسابقة منافسة أزيد من مائة شخصية عبر العالم، ليتم إختيار خمس شخصيات من كل قارة، ليكون هده المرة عبر القارة الإفريقية من نصيب الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي.
ويعتبر الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي شخصية معروفة بحسه الاجتماعي ومساعدته لطبقة الهشة، وكدلك شخصية نشيطة في عديد من الهيئات والمنظمات والمؤسسات المجتمع المدني التي برهن فيها على تفانيه في خدمة الوطن والمواطن في جميع المحافل الوطنية والدولية لديه مرافعات قوية في الشأن الإجتماعي، وغير منتسب لأي حزب سياسي، مما يجعله شخصية تشتغل بكل إستقلالية، في الساحة الحقوقية.
الحقوقي عمر دغوغي الإدريسي حاصل على إجازة مهنية وكدلك ماجيستير في تدبير وله عدة شواهد التكريم من مختلف المنظمات الدولية ، له إسهامات عديدة من ضمنها جائزى التميز من لدن منظمة ألمانية، وكدلك حاصل على أزيد من أربع مائة شهادة تكريم، ووسام من لدن المنظمة العربية وله مشاركات في مؤتمرات وطنية ودولية باسم الهيئات المجتمع المدني، وله بصمة داخل العديد من الجمعيات التي ينتمي لها، من ، التي جعلت منه شخصية حقوقية بامتياز بالمملكة المغربية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)