shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كشفت الفنانة اللبنانية نور خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج (صاحبة السعادة)، عن أسرار من حياتها الزوجية، وقصة تعارفها بزوجها رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي قبل 14 عاما.

السبت, 15-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -
القاهرة- متابعات: كشفت الفنانة اللبنانية نور خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج (صاحبة السعادة)، عن أسرار من حياتها الزوجية، وقصة تعارفها بزوجها رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي قبل 14 عاما.
وقالت نور إن زوجها كان يتعامل معها في بداية تعارفهما بطريقة طبيعية بعيدا عن كونها ممثلة مشهورة، مضيفةً أن صدامات الزواج في أول عام تمثلت في المنبه حيث كان زوجها يستيقظ في السادسة صباحا وهذا الأمر كان يزعجها كثيرا، كما يعد التكييف في الشتاء مشكلة أخرى صدمتها وآخرهم كانت عندما يتعطر في الصباح، وفق(في الفن).
من ناحية أخرى انضمت الفنانة نور مؤخرا لأبطال مسلسل (راجعين يا هوا) للفنان خالد النبوي والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.
وهذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها نور مع خالد النبوي، ويحمل المسلسل مفاجأة سارة لعشاق الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)