shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  صنعاء :رياض الزواحي

الأحد, 16-يناير-2022
صنعاءنيوز / صنعاء :رياض الزواحي -


في موكب جنائزي مهيب شيع أبناء محافظة شبوة وشخصياتها الاجتماعية ومشائخ قبائل المحافظة في العاصمة صنعاء جثمان الشهيد ناجي أحمد عبيد المحضار (ابو حمزة ) وعدد من رفاقه الذين ارتقوا شهداء في ساحات العزة والكرامة دفاعاً عن الدين والوطن.

وخلال موكب التشيع الذي حضرة الشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة شبوة والعميد عبدالرب الهاجري المحضار وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمت الصلاة على جثمان الشهيد ناجي أحمد عبيد المحضار ورفاقة في جامع الشعب حيث أقيمت لجثامينهم الطاهرة مراسم تشييع رسمية حضرها عدد من القيادات العسكرية وجمع من المواطنين. وأهالي وأقارب الشهداء..

حيث توشحت أجسادهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعدها تحرك موكب الشهيد ناجي المحضار من جامع الشعب إلى روضة الشهيد الصماد بشارع الخمسين في موكب جنائزي حضره العشرات من أبناء المحافظة و المجاهدين من رفقاء الشهيد من مختلف محافظات الجمهورية ليوارى الثرى في روضة الشهيد الصماد.

وخلال التشييع أشار الشيخ حسين دحنان نائب رئيس مجلس التلاحم القبلي الى أن تضحيات آل المحضار وأبناء محافظة شبوة جديرة بأن تكون نبراس لكل مجاهد مخلص في جهادة الله تعالى ولوطنة مؤكدا ان الشهيد البطل ناجي أحمد عبيد المحضار كان مثلا للمجاهد المؤمن الذي نكل بأعداء الله في كثير من جبهات العزة والكرامة التي شارك فيها منذ سنوات طويلة وتعرض فيها الاصابات المختلفة وأصر على مواصلة جهادة في سبيل الله وفي سبيل عزة ليلحق باخوانه الشهداء ويفوز بخير الدنيا ونعيم الآخرة شامخاً في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)