shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 ناقش رئيس حكومة الإنقاذ  الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مع وزير التخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم، اليوم السبت

الأحد, 16-يناير-2022
صنعاءنيوز -


 ناقش رئيس حكومة الإنقاذ  الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، مع وزير التخطيط والتنمية عبدالعزيز الكميم، اليوم السبت ، الإجراءات الكفيلة بمعالجة الإشكاليات المتعلقة باستكمال تنفيذ مشروعي نفق مذبح وجسر النصر بأمانة العاصمة صنعاء.

وفي اللقاء الذي حضره وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع، تم التأكيد على ضرورة اجتماع كافة الجهات ذات العلاقة لبحث الآلية الكفيلة باستكمال المشروعين لما لهما من أهمية بالغة في الحد من الاختناقات المرورية في الموقعين وخدمة المواطنين وتسهيل مرور المركبات.

وجرى التطرق إلى زيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، إلى وزارة التخطيط الأسبوع المنصرم وما أصدره من توجيهات لقيادة الوزارة.

واستعرض الوزير الكميم نشاط الوزارة خلال العام 2021م، وما تم إنجازه من خطوات في إطار تنفيذ خطتها السنوية، علاوة على ملامح خطة العام 2022م وأهم مشاريعها.

وثمن زيارة الرئيس المشاط للوزارة، لما لها من أثر كبير على قيادة وموظفي الوزارة.. موضحا أنه تم بدء العمل بالخطوات التنفيذية لتوجيهات الرئيس المشاط خلال الزيارة وإدراجها ضمن خطط الوزارة للمرحلة القادمة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)