shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



السبت, 23-أبريل-2011
صنعاء نيوز - 
وافقت المعارضة اليمنية اليوم السبت على اقتراح التسوية الذي قدمته دول الخليج باستثناء النقطة التي تنص على تشكيل حكومة وحدة وطنية بمشاركته صنعاء نيوز -


وافقت المعارضة اليمنية اليوم السبت على اقتراح التسوية الذي قدمته دول الخليج باستثناء النقطة التي تنص على تشكيل حكومة وحدة وطنية بمشاركتها.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية في تصريح عن محمد قحطان- الناطق باسم المعارضة "المبادرة ايجابية ونقبلها باستثناء تشكيل حكومة وحدة وطنية لاننا نرفض العمل تحت سلطة علي عبد الله صالح وتادية اليمين امامه".

ودعا المتحدث الرئيس اليمني الى التنحي عن السلطة في "مهلة ثلاثين يوما" كما ينص اقتراح التسوية.

واضاف ان بامكان المعارضة تشكيل حكومة وحدة وطنية مع نائب الرئيس اذا سلمه صالح صلاحياته.

وكانت المعارضة حتى الان تطالب بتنحي صالح على غرار اللجان الشعبية التي تمثل المتظاهرين المحتجين في المدن اليمنية والتي ترفض صراحة خطة دول الخليج.

وكان أمين عام مجلس التعاون الخليجي التقى , الخميس , محمد سالم باسندوة – اللجنة التحضيرية للحوار الوطني ومعه أمين عام اللجنة التحضيرية للحوار الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر ورئيس وأعضاء المجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك, والشيخ صادق بن عبد الله الأحمر في صنعاء الخميس , وقدم مشروع المبادرة الخليجية بشأن إنهاء الأزمة السياسية في اليمن .
نقلا عن التغيير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)