shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء

الأحد, 16-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -

تل ابيب ـ متابعات: سخرت الإسرائيلية نوعم شوستر من التطبيع الإسرائيلي مع دول عربية، وخصوصاً مع الإمارات، وذلك من خلال أغنية تقول إن “إسرائيل حصلت على أموال العرب، وأنستهم القضية الفلسطينية”.
وسخرت شوستر من التطبيع قائلة، في أغنيتها التي أدت معظمها باللغة العربية وبُثّت في قناة “مكان” الإسرائيلية، “في بآخر النفق ضيّ.. لو كل العرب زي دبي.. بحبوا (عم يسرائيل حي).. ما رح يرمونا بالميّ.. مفيش أحلى من عرب معهم ملايين.. ونسيوا شعب انتكب.. نسيوا فلسطين”.
وجاء في أغنية شوستر: “قالوا تبقى إسرائيل من المي للميّ.. (دبي، دبي، دبي).. أملنا دبي نكوي وعي العرب كيّ.. وزي دبي نسيوا إنّا غزة حاصرنا.. لو كل العرب زي دبي”.
وأثارت الأغنية الساخرة، والتي أدتها شوستر، موجةً من التعليقات في منصّات التواصل الاجتماعي، ومنهم من اعتبر أنها “تعكس الرؤية الاحتقارية والاستهزائية لدى الإسرائيليين تجاه المُطبّعين”.
يُذكَر أن الإمارات وقّعت اتفاقية التطبيع مع “إسرائيل”، في الـ15 من أيلول/سبتمبر 2020، في البيت الأبيض، بحضور الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)