shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تابعنا في الثورة الشبابية الشعبية ما نشرته وسائل الإعلام المختلفة بشأن دعوة دول الخليج العربية لممثلين عن الحكومة اليمنية والمعارضة إلى محادثات في السعودية في محاولة لإنهاء الأزمة السياسية حسب قولهم.

السبت, 23-أبريل-2011
صنعاء نيوز -
أيها الثوار المرابطين في ساحات الحرية والتغيير
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم
تابعنا في الثورة الشبابية الشعبية ما نشرته وسائل الإعلام المختلفة بشأن دعوة دول الخليج العربية لممثلين عن الحكومة اليمنية والمعارضة إلى محادثات في السعودية في محاولة لإنهاء الأزمة السياسية حسب قولهم.
وإننا في الثورة الشبابية الشعبية نؤكد للعالم أجمع أن ثورات الشعوب غير خاضعة للمساومات والحوارات السياسية وأن أي حوار في هذه اللحظة التاريخية التي يصنعها شعبنا بثورته هو محاولة بائسة لا نؤمن بها ولا نعترف بها كون مثل هكذا حوار هو التفاف على مطالب شعبنا الثائر وتفريغ ثورتنا من جوهرها الذي انطلقت بناءً عليه والمتمثل في مطالب الشباب والثوار المرابطين في ساحات الحرية والتغيير في كل مدن يمننا الحبيب وليس ما يطرح على طاولات الحوار السياسي من قبل أطراف سقطت شرعيتها منذ انطلاق ثورتنا المباركة.
إننا في الثورة الشبابية الشعبية إذ نوضح لإخواننا في دول الخليج والعالم أجمع أن ما تشهده بلادنا ليس أزمة سياسية بين حاكم ومعارضة كما أعلنوا ويحاولون تسويقها فإننا نؤكد أن ما يجري هو ثورة شعب يطالب بإسقاط النظام ومحاكمته وقامت في الأساس من أجل إسقاط المنظومة السياسية بشكل عام وبناء الدولة المدنية الحديثة وفقاً لإرادة شعبنا الثائر وليس وفقاً لإرادة أطراف دولية أو أحزاب سياسية لا تمثلنا ولا تعبر عن طموحاتنا وإرادتنا.
وإننا إذ ندعو إخوتنا في دول الجوار إلى احترام إرادة شعبنا بدعم ثورته السلمية البيضاء وإيقاف سيناريو النظام الدموي بدلاً من محاولة إنقاذه فإننا نؤكد أن ثورتنا لا تشكل خطراً على أي أحد وإنا ستكون عامل استقرار للمنطقة والعالم أجمع .. كما نؤكد لجماهير شعبنا العظيم أننا لن ننساق وراء أي مخططات تستهدف ثورتنا العظيمة .

ثورة حتى النصر
والمجد والخلود لشهداء ثورتنا المباركة.
صادر عن:اللجنة الإعلامية للثورة الشبابية الشعبية
ساحة التغيير صنعاء:الاربعاء6/4/2011م
الساعة السادسة مساءً
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)