shopify site analytics
بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا - بعد انتخابات البرلمان.. هل يتجه لبنان نحو السيناريو العراقي؟. - الفنان خالد عبدالله يستبق مباراة ريال مدريد وليفربول بفيديو قصير - المرور يؤكد استمرار التخفيضات في قيمة المخالفات المرورية -   أكثر من 1000 راكب سافروا بين صنعاء والعاصمة الأردنية عمّان حتى الآن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدير عام عتمة يدشن مرحلة جديدة من العمل في عدد من مشاريع الطرقات في مخلاف السمل

الثلاثاء, 18-يناير-2022
صنعاءنيوز / صنعاء نيوز /عبدالملك المساوى -


[١١-يناير-2022]


في مخلاف السمل بمديرية عتمة ومن رحم الظروف الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر ، برزت المساهمات والمبادرات المجتمعية الطوعية ، و تتحقق المشاريع الخدمية والتنموية بفضل الله و بتضافر الجهود المجتمعية وفي طليعتها جهود مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي الذي دشن اليوم في مخلاف السمل مرحلة جديدة من العمل التنموي الخدمي في مجال الطرقات العامة والفرعية والبداية من منطقة القارع ..بوادي رماع بدية الطريق الرئسي الذي يصل الى عقبة قرم بطول 22كيلو مترطولي .
حيث اطلع الجرموزي ومعه مدير مكتب الاشغال بالمديرية المهندس احمد صلاح والشيخ مبخوت البعيثي على الاعمال المنجزة في الطريق الذي تم تدشين اعمال الرص فيه بتارخ 5يناير 2021م ويربط العزل والقرى بعضها ببعض كما عملت على كسرالعزلة التي كانت تعيشها تلك المناطق ذات الجغرافيا الوعرة طوال العقود الماضية .

وقد شملت الزيارة اليوم تفقد معظم مشاريع طرق الموصلات الرئسية والفرعية وتدشين مرحلة جديدة من مراحل الانجاز لاستكمال هذه الطرق حيث شملت الزيارة بني الزكري والمحصن وكذلك بروة وايضا القبل بمخلاف رازح مرورا بعدد من القرى والعزل في تلك المناطق ذات التضاريس الجبلية الوعرة .

وقد التقى المدير العام الجرموزي ومرافقية في عزلة بني الزكري و مخلاف السمل بعدد من المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والمواطنين كذالك في عزلة القبل حيث كان في استقبالهم الشيخ فتحي الصمدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية الذين عبروا عن سعادتهم الغامره وشكرهم البالغ للجهود الكبيرة التي بذلها مدير عام المديرية على مدى ثلاثة اعوم من الخير العطاء والتفاني لتحقيق هذه الانجازات في هذا المجال الحيوي الهام .

وأكد الجرموزي أن هذه المشاريع في مجال طرق المواصلات بمخلاف السمل تأتي ضمن اهتمامات وحرص السلطة المحلية في المديرية وتوجيهات القيادة السياسية للاهتمام بالمناطق النائية و التي عانت من الحرمان في الماضي و يعاني ابناءها صعوبات في التنقل وانعدام وصول الخدمات الاخرى اليهم بسبب افتقارهم الى طرق المواصلات التي تعد اليوم بمثابة شريان الحياة الرئسي في هذا العصر.

واشاد مدير عام المديرية بمجتمع السمل وفي طليعتهم رجال المبادرات وفرسان التنمية الذين جسدوا توجيهات الله ورسوله والقيادة الثورية والسياسية بشأن إحياء روح التعاون والتكافل الاجتماعي والإعتماد على الذات باعتبارها سبيل الخير كل الخير لتحقيق المصالح العامة .

كما حث الجميع على التوكل والإعتماد على الله عز وجل ، واستنفار الجهود ، والعمل بروح الفريق الواحد ،والتواجد المستمر في أوساط المجتمع لحشد واستغلال الموارد والطاقات والإمكانيات المتاحة والعمل على تفعيل قيم الآباء والأجداد الأوائل الذين شيّدوا المدن وبنوا السدود والحواجز والمدرجات الزراعية ونحتوا الجبال وشقوا الطرقات وصنعوا أعظم حضارة ذاع صيتها أصقاع العالم .

تمت الزيارة بحضور مندوبي قنوات المسيرة والهوية والساحات الفضائية
وحضور اعضاء من الجانب الرسمي والمجلس الاشرافي وعدد من رجال المبادرات وفرسان التنمية في المديرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)