shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 19-يناير-2022
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -



ناقش إجتماع بالمؤسسة العامة للإتصالات بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم السبل الكفيلة بتطوير خدمات الاتصالات بالمحافظة.

وأستعرض الإجتماع الذي ضم مدراء فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة علي هبه مكي والإنشاءات بالوزارة إسماعيل حميد الدين والشكاوي محمد عامر الخدمات المقدمة للمشتركين وجهود الوزارة لتحسينها بالاستفادة من تقنيات الأجيال الحديثة، لتحديث عدد من المحطات الخاصة بشبكة يمن موبايل والاتصالات الأرضية.

وأكد الإجتماع أهمية الإسراع في صيانة وتهيئة الخطوط التي تعرضت للتدمير من قبل العدوان في المناطق المتضررة.

وفي الاجتماع أشار الوزير النمير إمتلاك الوزارة رؤية استيعابية للسنوات العشر القادمة لتحسين وتجويد خدمات الإتصالات والانترنت بتكلفة مناسبة.

ولفت إلى أن قطاع الإتصالات في اليمن يواجهه صعوبات كبيرة بسبب استهداف العدوان المباشر للبنية التحتية للإتصالات ومنع إدخال التجهيزات لتطوير البنية التحتية لهذا القطاع.. مشيرا إلى امكانية تجاوز التحديات الراهنة بالجهود المشتركة وفق الإمكانيات المتاحة.

وأشاد بدعم القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لتوجهات وزارة الاتصالات في تحديث تقنيات الاتصالات في اليمن رغم الصعوبات التي فرضها العدوان.

وأكد أن العام الجاري سيكون عام التحول النوعي في خدمات وتقنيات الاتصالات والانترنت في الجمهورية اليمنية وستكون يمن موبايل عند مستوى الحدث.

وأوضح وزير الاتصالات أن الإجراءات التي تقوم بها الوزارة تأتي في إطار سعيها لتطوير الخدمات بشكل عام إضافة إلى المتابعة المستمرة لتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالاتصالات.

واضاف أن العمل جار لتطوير وتحديث وإدخال المزيد من الخدمات الجديدة بمحافظة الحديدة وصيانة وإعادة تأهيل محطات يمن موبايل للاتصالات والسنترالات واستبدال مسارات كابل الألياف الضوئية التي تعرضت للتدمير والتخريب من قبل قوى العدوان ومرتزقته ورفع سعتها الاستيعابية بالمحافظة ومديرياتها الجنوبية.

وتطرق المهندس النمير إلى الإجراءات النهائية لإضافة خدمة الجيل الرابع بالمحافظة لتكون ثاني محافظة يتم تفعيل الخدمة بها بعد أمانة العاصمة.

بدوره ثمن محافظ الحديدة الخطوات التي تقوم بها الوزارة من أجل تطوير وتحديث خدمات الاتصالات بالمحافظة لتواكب أحدث التقنيات الحديثة.

وأشار إلى أن خطط الوزارة في تحديث شبكة الاتصالات وتوسيعها لتشمل كافة مناطق المحافظة بدء من المنطقة الصناعية ترجمة لمشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد "يدا تحمي ويدا تبني".

وأشاد قحيم بالتطورات التي تشهدها مشاريع البنية التحتية لقطاع الاتصالات والانجازات التي تحققت لها .. مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على تقديم التسهيلات وتذليل كافة المعوقات أمام قطاع الاتصالات بالمحافظة.

حضر الإجتماع نائب مدير المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة محمد المتوكل ومدير مكتب الوزير اسامة الديلمي ومدير الشكاوى أسامة الديلمي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)