shopify site analytics
(الوحدة).. المعادلة المختلة - رحلة غداً من صنعاء إلى عمّان انتحارية ويجب إيقافها - آخر ظهور لعوض الله بأحد المستشفيات الكبيرة والشريف بن زيد - بالفيديو.. الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء ريف دمشق - مظفر النواب ألقى كلمته في وجه الأنظمة العربية ورحل مرفوع الهامة - بكين تطلق مناورات في بحر الصين وتمنع السفن والطائرات من دخول المنطقة - بأي ذنبٍ سُجنت؟ مواقع التواصل تطالب بالإفراج عن عائشة الشاطر - وزير العدل يشارك في ندوة إحياء ذكرى مرور 28 سنة على الابادة الجماعية في رواندا. - إِنْ كُنْتَ رَجُلًا.. دُقَّ وَتَدًا فِي الْمِقْبَرَةِ لَيْلًا! - جدري القردة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في اجتماع للمكتب السياسي في بيونغ يانغ، بالتحضير لمواجهة طويلة الأمد مع الولايات المتحدة.

الخميس, 20-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -

وجه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في اجتماع للمكتب السياسي في بيونغ يانغ، بالتحضير لمواجهة طويلة الأمد مع الولايات المتحدة.

كيم جونغ أون يأمر بالتحضير لمواجهة طويلة الأمد مع الولايات المتحدةواشنطن وسيئول تبحثان التجارب الصاروخية الأخيرة لكوريا الشمالية
وأشارت وسائل الإعلام الكورية الشمالية إلى أن جونغ أون، أمر أيضا بمراجعة إجراءات "بناء الثقة" مع الولايات المتحدة بسبب سياسة واشنطن المعادية تجاه بيونغ يانغ.

ودعت الولايات المتحدة في وقت سابق كوريا الشمالية "لوقف أنشطتها غير القانونية والمزعزعة للاستقرار"، عقب إطلاق بيونغ يانغ ما يشتبه بأنهما صاروخان بالستيان في رابع اختبار خلال شهر.

وأشار بيان لوزارة الخارجية الأمريكية إلى أن "الموفد الأمريكي للملف الكوري الشمالي سونغ كيم وفي اتصال هاتفي مع نظيريه الياباني والكوري الجنوبي، طالب كوريا الشمالية بالاستجابة بشكل إيجابي لعرض الحوار الذي قدمته واشنطن و"بدون شروط مسبقة".

وأضاف: "أكد الموفد الأمريكي مجددا، الالتزام الثابت للولايات المتحدة لجهة الدفاع عن حلفائها".

وأكدت كوريا الشمالية، أن وحدتها الصاروخية القائمة على السكك الحديد أجرت تدريبات الجمعة، حيث أصاب صاروخان تكتيكيان موجهان هدفا محددا في البحر الشرقي.

المصدر: "نوفوستي" + "أ ف ب"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)