shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن عن استهداف مستودعات لتخزين أسلحة بمعسكر القوات البحرية في محافظة الحديدة غرب اليمن.

الخميس, 20-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -
أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن عن استهداف مستودعات لتخزين أسلحة بمعسكر القوات البحرية في محافظة الحديدة غرب اليمن.
وقال التحالف إن “الأسلحة تم نقلها من ميناء الحديدة تحت غطاء تجاري”، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر صباح اليوم الخميس.
وأضاف التحالف: “ميناء الحديدة ثكنة عسكرية يهدد الأمن الإقليمي والدولي”.
وقال إن “المملكة (العربية السعودية) تؤكد أن غياب الإجراءات الدولية الحازمة تجاه قوات الحوثي أعطاها مساحة أكبر للإضرار بالشعب اليمني وزعزعة أمن واستقرار المنطقة”.
وفي ذات السياق قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن الولايات المتحدة تدرس إعادة تصنيف الحوثيين في اليمن “جماعة إرهابية”.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي هو الأول له من نوعه منذ بداية العام الجاري.
وكانت جماعة الحوثي نفذت هجوما يوم الاثنين في العمق الإماراتي بواسطة خمسة صواريخ باليستية، وعدد غير محدود من الطائرات المسيّرة، ما أدى إلى انفجار ثلاثة صهاريج نقل محروقات بترولية، ووقوع حريق في منطقة الإنشاءات الجديدة قرب مطار أبوظبي، ومقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة.
ورحبت الإمارات عبر سفارتها في الولايات المتحدة بتصريحات بايدن. وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي على تويتر إن “القضية واضحة… إطلاق صواريخ باليستية وصواريخ كروز على أهداف مدنية، واستمرار العدوان، وتحويل مسار المساعدات عن الشعب اليمني”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)