shopify site analytics
(الوحدة).. المعادلة المختلة - رحلة غداً من صنعاء إلى عمّان انتحارية ويجب إيقافها - آخر ظهور لعوض الله بأحد المستشفيات الكبيرة والشريف بن زيد - بالفيديو.. الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في سماء ريف دمشق - مظفر النواب ألقى كلمته في وجه الأنظمة العربية ورحل مرفوع الهامة - بكين تطلق مناورات في بحر الصين وتمنع السفن والطائرات من دخول المنطقة - بأي ذنبٍ سُجنت؟ مواقع التواصل تطالب بالإفراج عن عائشة الشاطر - وزير العدل يشارك في ندوة إحياء ذكرى مرور 28 سنة على الابادة الجماعية في رواندا. - إِنْ كُنْتَ رَجُلًا.. دُقَّ وَتَدًا فِي الْمِقْبَرَةِ لَيْلًا! - جدري القردة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم تمكن الفرق الفنية من دخول مبنى الاتصالات في الحديدة، الذي استهدفه طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى هذه اللحظة.

الأحد, 23-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -

أكد مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عدم تمكن الفرق الفنية من دخول مبنى الاتصالات في الحديدة، الذي استهدفه طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى هذه اللحظة.

وطالب المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) من الأمم المتحدة بزيارة مبنى الاتصالات والاطلاع على حجم الدمار الذي تعرضت له هذه المنشأة الهامة والحيوية التي تعد البوابة الدولية للانترنت.

وحمل المصدر دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي المسؤولية عن كل الخسائر والأضرار التي لحقت بالشعب اليمني جراء تدمير البوابة الدولية للانترنت بالحديدة وتوقف الخدمة، والذي تسبب في شلل تام طال مختلف أنشطة الحياة نتيجة تدمير العدوان لهذه المنشأة.

وطالب المصدر الأمم المتحدة بتأمين الموقع من الاستهداف، ليتمكن المهندسون من الدخول إلى الموقع لتقييم الأضرار والشروع في وضع خطة إصلاح البوابة.

كما طالب المصدر الأمم المتحدة بتأمين عاجل لوصول قطع غيار البوابة الدولية للانترنت لتتمكن الوزارة من إعادة تشغيل الخدمة في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)