shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب /حميد الطاهري

الثلاثاء, 25-يناير-2022
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


افتتح حارث المليكي وكيل محافظة إب اليوم في عزلة الأملوك بمديرية الشعر ، مشروع طريق نقيل الردي البالغ طوله 216 متر وعرض يترواح ما بين 4 إلى 5 أمتار ، و يربط مناطق منزل المقرعي والردي وروحان والطريق العام المؤدي إلى مركز المديرية ، بتكلفة إجمالية بلغت (30) مليون ريال و( 500) الف ريال ، بمساهمة مجتمعية من المغتربين ، ويشمل المشروع أعمال توسعة وخرسانة مسلحة وجدران وجسور ساندة ..

وخلال افتتاح المشروع بحضور مسؤول جبهة التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله حامس الوائلي ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة ومشرف المديرية عبدالرب الطيري ، حيا الوكيل المليكي كل الجهود التي بذلت والمساهمات والدعم الذي قدم لإنجاز هذا المشروع الحيوي الهام الذي سيستفيد منه المئات من سكان المناطق المحيطة .

مشيدا بالحراك المجتمعي في مجال المبادرات المجتمعية الذي تشهده مديرية الشعر وانجاز الكثير من المشروعات الحيوية التي زادت كلفتها عن (5) مليار ريال ..

وبين اهمية مثل هذه المبادرات في خدمة ابناء المجتمع وتعزيز الرابط والتكاتف بين ابنائه واشراك المجتمع في تلبية احتياجاته الضرورية والبناء المجتمعي خاصة في ظل الاوضاع الحرجة التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار .. منوها بالإهتمام الكبير الذي تحظى به المبادرات المجتمعية من قبل قيادة الثورة والقيادة السياسية والتوجيهات المشددة للجهات والاجهزة المعنية بالدولة لتسهيل وتشجيع اقامة مثل هذه المبادرات والتعاون معها ..

ومن جهته اوضح منسق المشروع محمد صالح القصري أن هذا المشروع الذي ظل حلما لكافة ابناء منزل المقرعي والردي منذ سنوات طوال ها هو يتحقق بفضل التعاون والدعم السخي من قبل المغتربين .. مبينا جانبا من المعاناة التي كان يعانيها ابناء هذه المناطق جراء الوعورة الشديدة في هذا النقيل خاصة في موسم الامطار وصعوبة المرور عليه الا بسيارات معينة ..

واكد ان أعمال التوسعة والجدران الحامية والجسور الساندة والخرسانة المسلحة تمت وفق احدث الطرق الهندسية والفنية التي تضمن الديمومة والسلامة لعقود طويلة من الزمن ..

حضر الإفتتاح مساعد مدير المديرية وليد جار الله ومديرا مكتبي الاشغال محمد عبدالله البتول والمبادرات المجتمعية ممدوح البرطي ..

،،، وكان الوكيل المليكي ومن معه قد اطلعوا على الاعمال المنجزة في مشروع طريق قرية الاخضري بعزلة الاملوك المتوقع افتتاحه قريبا ، والبالغ طوله ( ٧٠٠ ) متر بعرض (٣،٥) ، وبتكلفة اجمالية تبلغ (٨٠ ) مليون ريال بمساهمة مجتمعية ، ويشمل المشروع الذي أنجز معظمه ، أعمال تسوية وخرسانة مسلحة ورصيف على جنباته من الحجر ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)