shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عمر دغوغي

الثلاثاء, 25-يناير-2022
صنعاء نيوز/عمر دغوغي الإدريسي -

متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

تنزيلا لمقتضيات القانون الاطار 51.17، نظمت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي والرياضة بالدار البيضاء أنفا ، البطولة الاقليمية للرياضات الجماعية بشراكة مع الفرع الاقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية، حيث شارك تلميذات وتلاميذ من مختلف المؤسسات التعليمية بتأطير وتتبع للسيدان مفتشا المادة الحجي المهدي وبوخار بوشتى والسيدات والسادة أستاذات واساتدة مادة التربية البدنية والرياضة المدرسيةبالمديرية؛
هذا و قد عرفت هذه المنافسات والتي همت رياضات كرة اليد، كرة السلة، والكرة الطائرة ؛ أجواء تنافسية وتربوية، شارك فيها رياضيو المديرية الاقليمية بحماس كبير .
للاشارة فالسيدة المديرة الاقليمية تتابع عن كثب اوراش الرياضة المدرسية المتعلقة بالمشروع رقم 11 بالمديرية، خصوصا مسلك رياضة و دراسة والمراكز الرياضية المدرسية و رياضة الكم و النخبة، وترصد كل الامكانات لتحقيق رهان إقلاعة رياضية تنموية ، كما وجب التنويه بمنسقي هذه الرياضات ومساعديهم وهم السادة: مسلك في الكرة الطائرة ومهدي تسول، الصرغيني والعلوي في كرة السلة و بوشعيب النوني في كرة اليد و الحسين امزال في كرة القدم و ياسين الصاخي ولكنيتي بوجمعة في البرمجة والتنسيق العام؛ هذا وقد جاءت نتائج هذه البطولة على الشكل التالي:
تأهل فرق صغار بدر وفتيات مؤسسة الاتحاد وفتيان الإمام البخاري للبطولة الجهوية في كرة اليد ، وفي كرة السلة تأهل للبطولة الجهوية فتيان جابر بن حيان وفتيات ثانوية المسجد وفي الكرة الطائرة تأهلت صغيرات اناث اعدادية فاطمة اعزاير وصغارها وذكور اعدادية ابن حبوس النجاح و وفي كرة القدم صغار وصغيرات اعدادية الوفاء و فتيان ابن تومرت و فتيات الاتحاد الخاصة.
يشار الى ان هذه البطولة عرفت مشاركة اكثر من 40 فريق يؤطرهم 30 حكم(ة) واجريت اطوارها في 10 مركز تباري بتراب المديرية الإقليمية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)