shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء

الثلاثاء, 25-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -
بغداد : 2022

أطلقت شركة الريماس للإنتاج الغنائي أغنية بعنوان " غالي غالي " ديو قدمها الثنائي العراقي نور الزين والمصري عمر كمال ، ويعتبر العمل أول دويتو يتم إطلاقه خلال العام 2022 وتم إطلاقه على قناة الريماس حصريا .

واستطاعت شركة الريماس أن تجمع ما بين الصوت العراقي والمصري ، الذي ساهم بانتشار العمل ليحقق أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة ، كما شهد العمل تفاعل كبير من المتابعين على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

والديو الغنائي "غالي غالي" من كلمات حيدر الأمير، وألحان نور الزين، توزيع عمار عدنان، ومكس وماستر طيف عادل، والفيديو من إخراج عمر جواد.

رابط الاستماع للاغنيه:

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)