shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشف منتدى الاستثمار والأعمال باليمن عن استعدادات جارية " لعقد مؤتمر دولي لضمان الاستثمارات باليمن ضد المخاطر السياسية في مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 18- 20 يوليو المقبل بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين من اليمن

الأحد, 24-أبريل-2011
صنعاء نيوز -


مؤتمر دولي لضمان الاستثمارات باليمن ضد المخاطر السياسية

كشف منتدى الاستثمار والأعمال باليمن عن استعدادات جارية " لعقد مؤتمر دولي لضمان الاستثمارات باليمن ضد المخاطر السياسية في مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 18- 20 يوليو المقبل بمشاركة رجال الأعمال والمستثمرين من اليمن ودول الجوار والعالم وممثلي الحكومة اليمنية ومسئولي الهيئات الدولية والإقليمية المعنية بضمان الاستثمار بالإضافة إلى شركات التأمين الدولية واليمنية
.
وينظم المؤتمر منتدى الاستثمار والأعمال بالتنسيق مع مؤسسات ومنظمات دولية مهتمة بضمان الاستثمارات وائتمان الصادرات وكذلك مع مؤسسات تمويل دولية ..

وقال الأخ عبد القوي العديني رئيس منتدى الاستثمار لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) "إن المؤتمر يبحث في الأعمال والبرامج الجديدة المبتكرة (دولية،إقليمية ، محلية) للتصدي للأضرار ولمواجهة المخاطر السياسية ضد الاستثمارات.
وأضاف " المؤتمر يهدف إلى إطلاق مشروع التأمين للأخطار السياسية وتشجيع تدفق رؤوس الأموال الأجنبية إلى اليمن , ومساعدة الحكومة في إعداد وتطوير تشريعاتها الخاصة بحماية وتشجيع الاستثمار ."
وأكد العديني أن التطورات السياسية في اليمن تضع الاستثمار وقطاع الأعمال أمام تحديات كبيرة تفرض إعادة صياغة الواقع الاقتصادي والبحث في الآليات والوسائل الملائمة لحماية المستثمرين وضمان الاستثمارات ضد المخاطر.
وقال رئيس منتدى الاستثمار : إن أكثر من 30ورقة عمل يتم الآن التنسيق والترتيب لإعدادها مع الجهات المهتمة والمعنية بضمان الاستثمارات في اليمن ومع الأمانة العامة لمجلس تعاون الخليج .. وسيكون ضمن هذه الأوراق , أوراق عمل لخبراء دوليين..
داعياً رجال الأعمال والمستثمرين الوطنيين والأجانب إلى المشاركة في المؤتمر لما يكفل الخروج بوسائل لحماية الاستثمارات الأجنبية ويعزز دور القطاع الخاص اليمني و إشراكه في صياغة رؤى وأولويات المرحلة القادمة ..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)