shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد اللوزي

الثلاثاء, 25-يناير-2022
صنعاءنيوز / محمد اللوزي _ من صفحته على الفيس -
ونحن أسرى أيضا حين نكون بلامرتبات بلاكهرباء، وشحة في المياه والغاز، وغلاءفي الأسعار وانعدام في الدواء فنحن أسرى بكل تأكيد. حين نعيش الخوف وقلق السكينة وفوضى بلا حدود واستغلال بلا حدود فنحن أسرى. حين يحاصرنا الجوع ويعجز المواطن عن دفع قيمة رغيف، وينعدم الضمير بين المتصارعين، ويتحاربون من أجلنا علينا دون أخذ رأينا، وتغدو الأحزاب هي التجارة الرابحة لقادة فاسدين فنحن أسرى. حين لاتعرف مرة واحدة تضئ جوانحك ابتسامة والحزن خيمتنا الوحيدة، ومطالب بتسديد فاتورة لم تستهلك منها شئ فنحن أسرى. حين تضيع من القدم الطريق، ويقود المبصر أعمى، وتغيب آمال وتجهض أحلام نحن أسرى. حين لا تجد من يقف إلى جانب المقهور في ساعة عوز وحالة خذلان تستشري في الأزقة والحارات فنحن أسرى .حين تعتريك ظنون الخيبة وفقدان أعز الناس، وينفطر القلب خوفا من اي شيء لاتعرف معناه، سوى إنك خصمه فنحن أسرى. حين يحلق الطيران فوق رأسك ويصيبك التوجس أن يكون القصف في دارك، وكركرة اخيك في الضفة الأخرى فنحن أسرى. حين تلتهم اوجاعك موائد المتخمين في الشرعية وفي الطرف المقابل وانت بينهما شريد طريد فنحن أسرى. حين ينتابك قلق على كل ما حولك ومن حالة طيش رصاصة وقلب فاجر فنحن أسرى ...أيها العالم نحن أسرى وضميرك انهزم وقيم الحرية والعدالة وحقوق الإنسان مجرد احتيال لمزيد من القهر والضياع .نحن اسرى وهذا الوطن سجن حقيقي وليس مجازا، إنه أغلال على الحياة كلها وخنق آمال وشحانات حقد وكراهية وتعصبات تافهة،.
فتبا للسجانين ومشروعهم في سفك دمائنا ووأد احلامنا بعتادهم وعدتهم وجنون أفكارهم وسعارهم الذي يتزايد عند كل يوم طلعت شمس .نحن الأسرى لعناتنا نصبها عليكم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)