shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - * عبدالوارث النجري

الأربعاء, 26-يناير-2022
صنعاء نيوز/* عبدالوارث النجري -


#عندما يستمر المعتدي في إرتكاب جرائمه بوحشية مفرطة فهو يدفع المجني عليه للصبر والإصرار على المقاومة ، ورد الصاع بصاعين ، والسعي لتنمية قدراته وتطوير إمكانياته للمقاومة والإنتقام بإيمان وعزيمة لاتلين .. وعندما يظل العدو الجاني يقلل من قدرات ضحيته ويسخر منها ، نجده سرعان ما يقع في شر أعماله ، ومستنقع جرائمه الوحشية ، بسقوط مهول ومخزٍ على يد ضحيته ( المعتدى عليه ) !!!
#هذا هو حال أنظمة دول العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي على اليمن ، فتلك الدول التي تعد من أغنى دول العالم .. تملك المال ومختلف أنواع الأسلحة الحديثة والفتاكة ، والمحرمة دوليا ، تملك الخبرات وأحدث التقنيات العسكرية ، وإستأجرت الآلاف من القتلة والمجرمين والمرتزقة من مختلف دول العالم .. وسخرت كل ذلك في عدوان همجي ، وحرب قدرة بهدف تركيع الشعب اليمني والنيل منه ، وإعادته إلى تحت عباءة الوصاية السعودية وحلفاء أمريكا وإسرائيل وأذنابهم !!!
#حاولنا أن ننصحهم ونرشدهم إلى الطريق الصحيح ، وفيه خير كثير لنا ولهم ، لكن الغرور أضلهم ، والحضارة الكرتونية التي صنعتها لهم أمريكا وإسرائيل أعمت عيونهم وأبصارهم ، حتى نسوا حالهم وسعوا للتطاول على أسيادهم من أحفاد سبأ وحمير وذو ريدان .. بعد ان تطاول رعاة الشاه في بنيان برج خليفه وغيره .. صابهم الغرور وسعوا للتطاول على شعب الإيمان والحكمة ، أصل العروبة وأصحاب أعرق حضارة في التاريخ !!!
#نصحناهم وقلنا لهم لا تحاولوا الإساءة لإخوانكم في اليمن ، ويجب عليكم أن تقرأوا التاريخ قبل أن تفكروا بذلك ، ولا تظنوا ان اليمن سهلت المنال ... #صحيح الشعب اليمني اليوم فقيرا ، لكنه غني عن التعريف ، ولا يركع إلا لله العلي القدير .. #صحيح الشعب اليمني لا يمتلك اليسير من الأموال والسلاح الذي تملكونه اليوم .. لكن الشعب اليمني يمتلك الشجاعة والإباء والشهامة والكرم وقوة الإيمان والصبر والصمود مالا يمتلكه أي شعب آخر من شعوب العالم
#اليوم .. وبعد سبعة أعوام من عدوانكم وحربكم القذرة ، وحصاركم ، وقصف طيرانكم لكافة مقومات الحياة ، وإرتكاب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال والمدنيين الآمنين في منازلهم من أبناء الشعب اليمني .. هاهو المقاتل اليمني يعريكم أمام العالم ، ويكشف حقيقتكم وكافة مخططاتكم القذرة .. بينما هو يعرفكم بنفسه ، وبقدراته ، ويضع بصماته التاريخية في عقر داركم ، ويلقنكم دروس تاريخية لن تنسوها بعد اليوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)