shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

بحضور الثعلبي والصعو

الوبح ينال درجة الماجستير من كلية ناصر للعلوم الزراعية بلحج

الأربعاء, 26-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -



لحج / أياد وادي (وحدة الإعلام البيئي بالفرع):

حضر المهندس/ فيصل الثعلبي رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة ومعه المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022م بكلية ناصر للعلوم الزراعية - جامعة عدن المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث/ قاسم صالح علي الوبح الموسومة بـ ( تأثير بيئات النمو والتلوث البيئي الهوائي على بعض الصفات الفسيولوجية والمورفولوجية والكيميائية في نباتي السيسلبينيا والتيفيتيا).

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرض الباحث/ قاسم الوبح ملخصاً لرسالته العلمية تطرق من خلاله إلى المنهجية العلمية التي اتبعها في إعداد الرسالة, وإلى بنيتها، مستعرضاً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها الرسالة العلمية, بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهها أثناء عملية البحث والدراسة الميدانية.

وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم لهذه الرسالة العلمية من الدكتور/ أحمد محمد محرن رئيساً وممتحناً داخلياً، والدكتور/واثق عبدالله محمد عضو اللجنة مناقشاً خارجياً، والدكتورة/ شميم مصطفى محمود عضو اللجنة مشرفاً علمياً، وقد أشادت اللجنة بالجهود الكبيرة التي بذلها الباحث في رسالته العلمية ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثين والمؤسسات البحثية في مجالات الزراعة والمكتبات الجامعية اليمنية والعربية، وتوصلها إلى عددٍ من النتائج التوصيات المتميزة.

حضر المناقشة العلنية عدداً من الأكاديميين والباحثين من مختلف الأقسام العلمية في الكلية، والشخصيات الاجتماعية، وأقارب وزملاء الباحث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)