shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء

الخميس, 27-يناير-2022
صنعاءنيوز -
  
 

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية ، أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم جاءت في ذمار : 1 ، صنعاء : 1.4 ، عمران : 1.6، السدة : 7.2 ، سيئون : 8 ، إب : 8.2 ، المحويت : 9 درجات.

وتوقع المركز في نشرته الجوية اليوم الأربعاء، أجواء باردة إلى شديدة البرودة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، شمال لحج، إب والضالع وغرب مأرب والجوف.

وأشار إلى أن الأجواء تكون باردة على مرتفعات محافظات تعز، أبين، شبوة وهضبة حضرموت، وباردة نسبياً على المناطق الصحراوية، فيما تكون أجواء أرخبيل سقطرى  غائمة وقد تهطل امطار خفيفة متفرقة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وحذر المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر من الأجواء شديدة البرودة ونصح بارتداء الملابس الشتوية المناسبة.

ودعا المزارعين إلى أخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي ومربيي النحل والدواجن حفاظاً عليها من آثار البرودة الشديدة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)