shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  بالفيديو: هناء التاغي تعالج قضية اجتماعية في كليب "حنا هما حنا"

- "حنا هما حنا" للفنانة هناء التاغي تعالج دور الأب في الأسرة

طرحت الفنانة هناء التاغي فيديو كليب عملها الجديد "حنا هما حنا"، وهو من كلمات وألحان "خالد سلام"، توزيع "محمد الفتوح"، وإخراج "حمزة اليملاحي"،

الخميس, 27-يناير-2022
صنعاء نيوز/ -

طرحت الفنانة هناء التاغي فيديو كليب عملها الجديد "حنا هما حنا"، وهو من كلمات وألحان "خالد سلام"، توزيع "محمد الفتوح"، وإخراج "حمزة اليملاحي"، وهو ثاني عمل لها في مشوارها الفني.

تم تصوير كليب "حنا هما حنا" بمدينة تطوان، بإشراف عام من المؤلف والملحن "خالد سلام"، حيث كشفت "هناء التاغي" في تصريح صحفي، أن الأجواء كانت عائلية وتلقت خلالها دعم خاص من زوجها وحماتها، الشيء الذي أضاف للعمل لمسة مختلفة.

وأشارت هناء إلى أنها اختارت أغنية "حنا هما حنا"، لموضوعها الاجتماعي والهادف، خاصة وأن الأغاني عن الأب نادرة، حيث حاولت الأغنية إبراز قيمته ودوره، وما يحدثه غيابه من إحباط للأسرة والأبناء.

الفنانة "هناء التاغي" من مواليد مدينة تطوان، برزت موهبتها من الطفولة، وتلقت دعم كبير من أسرتها، قبل أن تدخل المجال الفني من بوابة عملها الأول "فقلبي مكانك" سنة 2021.

يذكر أن الفنانة "هناء التاغي" تواصل التحضير لأعمال فنية أخرى من ألبومها المقبل الذي سيطرح لاحقا، حيث تلتزم من خلاها بطرح أغاني مختلفة بمواضيع هادفة وشكل متميز.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)