shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء

الجمعة, 28-يناير-2022
صنعاءنيوز -
  

أعلنت الولايات المتحدة، اليوم استمرار تأهب قواتها المتواجدة في قاعدة الظفرة بالإمارات، بعد هجوم صاروخي نفذته قوات صنعاء، الاسبوع الماضي.

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون”، إن “القوات الأمريكية في قاعدة الظفرة بالإمارات لا تزال في حالة تأهب قصوى”.

جاء ذلك بعد إعلان وزارة الدفاع الأمريكية، رسمياً ، مشاركة واشنطن في الحرب التي يشنها التحالف على اليمن، بـ “تسيير سلاح الجو الأمريكي طلعات جوية في اليمن لمراقبة إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة “.

وكانت “البنتاغون” أكدت الأربعاء، أن “الهجوم الصاروخي للحوثيين ضد قاعدة الظفرة في الإمارات كان يمكن أن يوقع قتلى بين قواتها”، مشيرةً إلى “دخول القوات الأمريكية في القاعدة حالة تأهب قصوى خلال الهجوم واستخدامها الملاجئ”.

وأعلن المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الاثنين الماضي “تنفيذ القوة الصاروخية وسلاح الطيران المسيّر عملية (إعصار اليمن الثانية)، وجرى استهداف قاعدة الظفرة الجوية وأهداف حساسة أخرى في عاصمة العدو الاماراتي (ابوظبي) بعدد كبير من الصواريخ الباليستية نوع (ذو الفقار)”.

مشيرا إلى “استهداف مواقع حيوية وهامة في دبي بعددٍ كبير من الطائرات المسيرة نوع (صماد 3)”.

مؤكداً “استهداف عدد من القواعد العسكرية في منطقة شرورة ومناطق سعودية أخرى بعدد كبير من الطائرات المسيرة نوع (صماد1) و(قاصف 2 كي) ومواقع حيوية وحساسة في جيزان وعسير بعدد كبير من الصواريخ البالستية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)