shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء

الجمعة, 28-يناير-2022
صنعاءنيوز -
  


ضبطت إدارة البحث الجنائي بمحافظة إب، معملاً لتصنيع الخمور وألقت القبض على المتهمين بتصنيعه وبيعه وترويجه.

وذكر بحث المحافظة أنه ألقى القبض على المدعو (ح. ف. ع. ب)، والمدعو (م. م. ع. ح)، والمدعو (و. س. ع. ا)، والمدعو (م. ع. ا)، لقيامهم بتصنيع وترويج وبيع وتعاطي الخمور، مشيرا إلى أنه تبين من خلال جمع الاستدلالات أن لدى المتهمين معملا لتصنيع الخمور في منزل المدعو (ع. ا).

وبيّن بحث المحافظة، أنه تم الانتقال إلى المنزل مع أحد المتهمين، بحضور وكيل نيابة البحث والأمن، القاضي عبدالله الاهدل إلى جانب رجال البحث الجنائي والأدلة الجنائية، حيث جرى ضبط عدد 4 "ضغاطات" كبيرة سعة 30 لتر معبأة بالخمور، بالإضافة إلى عدد 17 برميل بلاستيك سعة 120 لتر، منها 11 برميل ممتلئة بالخمور بمقدار ألف و320 لتر، وعدد 43 كيس حراري معبأة بالخمور، و11 كيس حرار معبأة بنصف الكمية، وأدوات تقطير، ولوازم أخرى تُستخدم في تصنيع الحمور.

وأُحيلت المضبوطات للجهات المختصة، فيما أُحيل المتهمون للإجراءات القانونية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)