shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء

الجمعة, 28-يناير-2022
صنعاءنيوز -


أعلنت الوية العمالقة الجنوبية المدعومة إماراتياً انسحابها المفاجئ من جبهات جنوب مأرب شمال شرق اليمن.

ونشر المركز الاعلامي لألوية العمالقة الجنوبية فيديو يوثق لحظات إنسحاب قوات العمالقة من جنوب مأرب ونقل آليات ومعدات الألوية إلى مدينة عتق.

وقال حساب المركز الإعلامي لالوية العمالقة في تغريدة ‏على تويتر جاء فيها :" بعد إستكمال عملية إعصار الجنوب ألوية العمالقة الجنوبية تعيد تموضعها في شبوة وتبدأ نقل ألويتها إلى عرينها بجاهزية عالية.

مصادر اكدت ان ذلك يأتي في اطار وساطة تقودها قطر بين الامارات ووصنعاء من اجل خفض التصعيد العسكري بين الطرفين.

وتعيش الإمارات حالة خوف شديد من زعزعة أمنها في ظل الهجمات لقوات صنعاء التي باتت تهدد كليا إقتصادها القومي، في حال استمرت في التصعيد ضدهم في اليمن.

كما نقلت مصادر عسكرية ان قوات صنعاء نفذت مساء أمس الخميس هجوما معاسكا واللتفاف عسكري ناجح على قوات العمالقة المدعومة إماراتياً في مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وافادت مصادر محلية مطلعة بإن قوات صنعاء نفذوا ليل الخميس عملية اللتفاف ناجحة على مؤخرة قوات العمالقة المتقدمة بمديرية ‎حريب جنوب مأرب.

واكدت المصادر أن قوات صنعاء شنت واحدة من أعنف الهجمات العسكرية على مؤخرة قوات العمالقة بوادي النحر جنوب مديرية بيحان غربي شبوة.

وأشارت المصادر، إلى أن الهجوم اوقع خسائر جسيمة في صفوف قوات العمالقة بوداي النحر مما اجبر الأخيرة على الانسحاب إلى مدينة عتق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)