shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء

الجمعة, 28-يناير-2022
صنعاءنيوز -


أعلنت الوية العمالقة الجنوبية المدعومة إماراتياً انسحابها المفاجئ من جبهات جنوب مأرب شمال شرق اليمن.

ونشر المركز الاعلامي لألوية العمالقة الجنوبية فيديو يوثق لحظات إنسحاب قوات العمالقة من جنوب مأرب ونقل آليات ومعدات الألوية إلى مدينة عتق.

وقال حساب المركز الإعلامي لالوية العمالقة في تغريدة ‏على تويتر جاء فيها :" بعد إستكمال عملية إعصار الجنوب ألوية العمالقة الجنوبية تعيد تموضعها في شبوة وتبدأ نقل ألويتها إلى عرينها بجاهزية عالية.

مصادر اكدت ان ذلك يأتي في اطار وساطة تقودها قطر بين الامارات ووصنعاء من اجل خفض التصعيد العسكري بين الطرفين.

وتعيش الإمارات حالة خوف شديد من زعزعة أمنها في ظل الهجمات لقوات صنعاء التي باتت تهدد كليا إقتصادها القومي، في حال استمرت في التصعيد ضدهم في اليمن.

كما نقلت مصادر عسكرية ان قوات صنعاء نفذت مساء أمس الخميس هجوما معاسكا واللتفاف عسكري ناجح على قوات العمالقة المدعومة إماراتياً في مديرية بيحان بمحافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

وافادت مصادر محلية مطلعة بإن قوات صنعاء نفذوا ليل الخميس عملية اللتفاف ناجحة على مؤخرة قوات العمالقة المتقدمة بمديرية ‎حريب جنوب مأرب.

واكدت المصادر أن قوات صنعاء شنت واحدة من أعنف الهجمات العسكرية على مؤخرة قوات العمالقة بوادي النحر جنوب مديرية بيحان غربي شبوة.

وأشارت المصادر، إلى أن الهجوم اوقع خسائر جسيمة في صفوف قوات العمالقة بوداي النحر مما اجبر الأخيرة على الانسحاب إلى مدينة عتق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)