shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت مصادر مسؤولة إقالة مراد العوبلي قائد الحرس الجمهوري بمحافظة تعز وذلك على خلفية قيام قوات من الحرس الجمهوري يوم أمس باقتحام مكتب رئيس جامعة تعز محمد عبدالله الصوفي

الأحد, 24-أبريل-2011
صنعاءنيوز/تعز - منال القدسي -

أكدت مصادر مسؤولة إقالة مراد العوبلي قائد الحرس الجمهوري بمحافظة تعز وذلك على خلفية قيام قوات من الحرس الجمهوري يوم أمس باقتحام مكتب رئيس جامعة تعز محمد عبدالله الصوفي واقتياده إلى القصر الجمهوري بطريقه مهينه ومن ثم إطلاق سراحه بعد وقت قصير من احتجازه بتدخل من محافظ تعز حمود الصوفي . بحسب المصادر .

واثر ذلك أبدى المحافظ الصوفي استياءً كبيرا لما حدث من استباحة للحرم الجامعي واهانة رئيس الجامعة واثر ذلك أعلن مغادرته لمكتبه في المحافظة وعدم عودته إلا بعد قبل إقالة قائد الحرس الجمهوري والتحقيق معه.

و أفادت مصادر محليه لـ موقع " التغيير نت " بان منطقة التربة (أحدى نواحي مدينة تعز) مازالت تشهد مظاهرات يوميه حاشده ووردت أنباء في مظاهرة اليوم عن مهاجمة قوات الأمن والشرطة للمتظاهرين بالرصاص الحي ، الأمر الذي نتج عنه حدوث (4) إصابات ولا تتوفر أي تفاصيل حتى الآن حول ذلك .

كما أكدت المصادر عن جثوم طائرات حربيه وعسكريه بكامل عتادها وأسلحتها في مطار تعز الأمر الذي لم يشهده مطار تعز منذ إنشاءه .

و ذكرت ذات المصادر بان ميناء الحديدة استقبل يوم أمس باخرة محملة بالأسلحة والذخائر والعتاد العسكري في إطار خطه من قبل النظام لإجهاض الثوره وتدمير القوى العسكرية التي أعلنت تأييدها للثورة.

هذا وقد شهدت مدينة تعز صباح يومنا هذا مسيرات احتجاجيه ترفض المبادرة الخليجية الأخيرة وتطالب برحيل الرئيس دون قيد او شرط وبدت المدينة أكثر توتراً حيث شوهد انتشار واسع للأطقم العسكريه تجوب شوارع المدينة منذ الصباح الباكر.

كما خرجت مسيره عصر هذا اليوم لاصحاب الدراجات الناريه جابت بعض شوارع المدينه مطالبة برحيل النظام.
نقلا عن التغيير نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)