shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 

وردت انباء مؤكدة تفيد بأن محافظ تعز قدم استقالتة على خلفية اقامة قائد الحرس الجمهوري باقتحام مكتب رئيس جامعة تعز الحكومية

الأحد, 24-أبريل-2011
صنعاءنيوز/عزيز الصلوي -



وردت انباء مؤكدة تفيد بأن محافظ تعز قدم استقالتة على خلفية اقامة قائد الحرس الجمهوري باقتحام مكتب رئيس جامعة تعز الحكومية أ.د/محمد عبدالله الصوفي واعتقله مع عدد من أساتذة الجامعة أفرج عنهم بعد ساعة من اعتقالهم .

وقالت مصادر محلية ان حمود الصوفي استقال من منصبه وطالب باقالة قائد الحرس الجمهوري في تعز .

الى ذلك وقفت هيئة التدريس بالجامعة , اليوم , وقفة احتجاجية تضامنا مع رئيس الجامعة .

وفي ذات السياق منعت قوات النجدة مسيرة سلمية الى كلية الاداب تضامنا مع رئيس الجامعة الدكتور الصوفي , وأطلقت الرصاص الحي في الهواء لتفريقها ولم ترد أي انباء عن وجود اصابات .

وكان اقتحم قائد قوات الحرس الجمهوري صباح امس مكتب رئيس جامعة تعز الحكومية واعتقل رئيس جامعتها هو وعدد من أساتذة الجامعة أفرج عنهم بعد ساعة من اعتقالهم .

وقالت مصادر برئاسة الجامعة ان اعتقال رئيس و أساتذة الجامعة كان بتوجهات عليا على خلفية إصدار الصوفي قرارا بإيقاف الدراسة في الجامعة جراء الاحتجاجات شباب الثورة التي تشهد ها المحافظة ومطالبات شباب الثورة بإسقاط التطام , مشيرة إلى أنه أفرج عن رئيس الجامعة بتدخل من محافظ تعز حمود خالد الصوفي .
نقلا عن التغيير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)