shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
أعلن أعضاء اللجنة الاعلامية العليا التي شكلها المجلس الأعلى للمشترك في ما يسمونه ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء، تجميد عضويتهم من اللجنة

الإثنين, 25-أبريل-2011
صنعاء نيوز -

أعلن أعضاء اللجنة الاعلامية العليا التي شكلها المجلس الأعلى للمشترك في ما يسمونه ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء، تجميد عضويتهم من اللجنة وبحسب رسالة لهم فإنهم لا يريدون أن يكونوا أدوات بأيدي حزب الاصلاح الذي سيطر على كافة أعمال الساحة وهمش بقية المشاركين، ما يعني ان الاخوان المسلمين يفرضون توجهاتهم على الجميع بمختلف تكويناتهم وفئاتهم وتوجهاتهم، رغم صدور العديد من القرارات من اللجان المشكلة في الساحة إلا انهم يمنعون تنفيذها.
وقال اعضاء اللجنة الاعلامية العليا في رسالة تجميد العضوية الموجهة للقاء المشترك -حصلت (الميثاق) على نسخة منها- والموقعة من: عبدالوهاب الشرعبي – زيد الوزير – محمد الأصبحي – محمد محمد الغرباني – منير احمد السقاف- علي ناجي الشريف, ورفض التوقيع عليها ممثلو الاصلاح وجاء فيها: أنه عندما أنيط بنا مهمة الاعلام في ميدان التغيير بصنعاء كنا ندرك بعظمة المسئولية وحجمها، وذلك ايماناً منا بالشراكة والتعدد والتنوع وانه يجب علينا ان نكون عند مستوى المسؤولية.. وأضافوا: ونحن هنا صادقون معكم ومع انفسنا - تأكد لنا بأن هناك ادارة منظمة تقوم وفق برنامج معد سلفاً لإدارة المنصة من قبل الاخوة في حزب الاصلاح.
وبينت الرسالة أن منصة ساحة التغيير محتكرة من قبل أشخاص من حزب الاصلاح تم وصفهم بالعشرة المبشرين بالمنصة.
وبالتواطؤ مع رئيس اللجنة الاعلامية ظل بعض الادعياء من الاخوان المسلمين هم من يتصدرون القنوات الفضائية والمؤسسات الاعلامية.
وتضمنت رسالة التجميد احتجاج اعضاء اللجنة الاعلامية العليا للمشترك من عدم موافاتهم باحتياجاتهم المالية.
وبرهنت على أنه تم اسكات اصوات الاعضاء المشاركين في الساحة باستثناء ظهور صوت الاخوان المسلمين.
وأشاروا الى صدور بيانات من اللجان دون الرجوع الى اللجنة الاعلامية وكغيرنا نسمع بالبيانات تلك من على المنصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)