shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



الإثنين, 25-أبريل-2011
صنعاء نيوز - 
 صرح مصدر مسؤول بالنيابة العامة أن النيابة أمرت باستدعاء القيادي في أحزاب اللقاء المشترك المعارض حسن زيد صنعاء نيوز -

صرح مصدر مسؤول بالنيابة العامة أن النيابة أمرت باستدعاء القيادي في أحزاب اللقاء المشترك المعارض حسن زيد ، للتحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من وزارة الداخلية بشأن ما صدر عنه من تحريض ودعوة للاستيلاء على بعض المنشآت الحكومية . بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية .

و وفقا للوكالة فقد تقدمت وزارة الداخلية بطلب إلى النيابة العامة لمساءلة القيادي في أحزاب اللقاء المشترك وأمين حزب الحق المنحل حسن زيد بتهمة تحريض أنصار المشترك على احتلال المباني الحكومية والمنشآت العامة,عندما ظهر الاسبوع الماضي على قناة "فرانس 24" وهو يدعو أنصار المشترك إلى الاستيلاء على وزارتي الخارجية والنفط.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)