shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



الإثنين, 27-يوليو-2009
صنعاء نيوز - حصل الباحث محمد عبد الله المعلمي -  أمين عام جامعة عمران على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز  وذلك على رسالته الموسومة  " دور العلماء في الحياة السياسية والاجتماعية في عصر الدولة الرسولية خلال الفترة 626-858هجرية -1228-1454م" وهي دراسة بحثية. عبد الواحد البحري -

في الحياة السياسية والاجتماعية في عصر الدولة الرسولية
عبد الواحدالبحري
حصل الباحث محمد عبد الله المعلمي - أمين عام جامعة عمران على درجة الدكتوراه بتقدير امتياز وذلك على رسالته الموسومة " دور العلماء في الحياة السياسية والاجتماعية في عصر الدولة الرسولية خلال الفترة 626-858هجرية -1228-1454م" وهي دراسة بحثية.
ومنحت الدرجة للباحث محمد المعلمي من قسم التاريخ بجامعة صنعاء اليوم بعد مناقشة رسالته بقاعة كلية التربية في جامعة صنعاء برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد الواحد الشجاع المشرف الرئيسي على الرسالة ومشاركة الاستاذ الدكتور محمد عبده السروري ممتحنا داخليا من جامعة صنعاء والاستاذ الدكتور سفيان المقرمي ممتحنا خارجيا من جامعة إب .
وسعت الدراسة التي أنجزها الباحث المعلمي إلى اثراءالمكتبة العربية بهذه الرسالة القيمة لحقبة تاريخية هامة من تاريخ الأمة العربية .
وقد أشادت لجنة المناقشة برئاسة الاستاذ الدكتور عبد الرحمن عبد الواحد الشجاع بالرسالة واعتبرتها إضافة مهمة للمكتبة العربية واوصت بطباعتها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)