shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  إب/جميل القادري

الأربعاء, 02-مارس-2022
صنعاء نيوز/ إب/جميل القادري -

تمكن أمن محافظة إب من الكشف عن جريمة قتل غامضة في أقل من 24 ساعة.

جاء ذلك عقب كشفه تفاصيل مقتل المواطن محمد علي ثابت العراسي ورمي جثته جوار مدرسة في مدينة كتاب التابعة إداريا لمديرية يريم.

وأفاد مدير بحث قسم شرطة كتاب العقيد همدان العماري أنه تلقى بلاغا من قبل إدارة مدرسة تقع وسط المدينة بوجود جثة لشخص مجهول جوار المدرسة شوهدت من قبل المدرسين والطلبة صباح الثلاثاء الماضي.

وأضاف، وبدورنا تحركنا إلى مكان تواجد الجثة، وبدأنا في التحقيق بملابسة الجريمة، وجمع الاستدلالات وبمتابعة مستمرة من العقيد صدام غلاب مدير أمن المديرية تم القبض على خمسة من المشتبهين، وفور مباشرة التحقيق معهم أنهار أثنين من المتهمين واعترفا بقيامهم بالجريمة بأقل من 24 ساعة.

من جهتهم وجه أولياء دم المجني عليه شكرهم للأجهزة الأمنية ممثللة بالعقيد صدام غلاب مدير امن مديرية يريم والعقيد همدان العماري مدير قسم شرطة كتاب و العقيد محمد احمد جعفر مدير بحث كتاب
والعقيد علي صالح علي قعشه مدير قسم شرطة مفرق حبيش على جهودهم الجباره وسرعة الكشف عن الجناه والقبض عليهم، مطالبين الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات العاجلة وإحالة المتهمين للقضاء لينالوا عقابهما الرادع شرعا وقانونا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)