shopify site analytics
التجديدُ في الغناءِ والموسيقى الشرقيّةِ وبعث المقاماتِ العربية - فهمان يرى الشيطان باستخدام الفيزياء النووية ج4 - يسارياً شعبوياً أم يسارياً طائفياً ؟ - التكنولوجيا وأثرها على المجتمعات الإسلامية الجزء8 - بعد مضي أكثر من أربعين عاماً.. أبناء الحمدي يستغيثون - حفيدة إسماعيل ياسين تكشف أسرارا عن جدها لأول مرة - للوقاحة أكثر من عنوان.. انا اتحدث عن انكار اغتيال شيرين - نجمة عربية تثير الجدل بـ”سيلفي” مع جثمان والدها - أمريكا ترفض دعوة بوتين لرفع العقوبات مقابل حل أزمة الحبوب - فيتو روسي-صيني بمجلس الأمن ضد مشروع قرار أميركي لتشديد العقوبات على كوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر مطلعة عن منع 21 يمنياً من دخول الأراضي الأردنية، بدون مبرر قانوني

الجمعة, 04-مارس-2022
صنعاء نيوز -
 


كشفت مصادر مطلعة عن منع 21 يمنياً من دخول الأراضي الأردنية، بدون مبرر قانوني.

وأكدت المصادر أن قوات الأمن في مطار الملكة علياء بالأردن منعت 21 شاباً يمنياً من دخول أراضيها وأجبرتهم على العودة إلى مطار عدن الدولي بنفس الطائرة التي سافروا على متنها.

وأبدت المصادر استياءها من صمت السفارة اليمنية في الأردن عن تلك الإجراءات التعسفية، وعدم القيام بدورها في معالجة مشاكل اليمنيين وكأن الأمر لا يعنيها.

يأتي ذلك ضمن الانتهاكات التي تُرتكب بحق اليمنيين في كثير من الدول منها مصر وروسيا والهند والسعودية والإمارات وغيرها من دول العالم.

الحادثة تؤكد وبما لا يدع مجالا للشك حالة الاستهتار واللا مبالاة التي تتعامل بها السفارات اليمنية التابعة لحكومة عدن وسفرائها المعينين من. قبل هادي مع قضايا المواطنين اليمنيين في دول المهجر وعدم الاكتراث لمعاناتهم.

وفيما يتعرض اليمنيون للإهانة في دول المهجر ينشغل مسؤولي السفارات اليمنية بتغذية أرصدتهم بالأموال العامة ونهب مستحقات الطلاب والجرحى وبيع المنح الدراسية وغيرها من عمليات الفساد المستشرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)