shopify site analytics
الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - من أين تحصل إسرائيل على أسلحتها - مصر توجه رسالة إلى "حماس" وإسرائيل - واشنطن تؤكد أنها ستقف ضد فلسطين في مجلس الأمن - احتفالات المجلس الانتقالي بـ4 مايو مهزلة تثير السخرية - طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق - إسرائيل تتحدث عن مغادرة مقاتلين من "حماس" رفح - إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
القاهرة- أعلن المنتج محروس المصري عن تعاقده مع المطرب مصطفى قمر في مسلسلين تلفزيونين، الأول بعنوان «منحنى خطر» عبارة عن 30 حلقة ينافس بها في موسم رمضان

السبت, 05-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -

القاهرة- أعلن المنتج محروس المصري عن تعاقده مع المطرب مصطفى قمر في مسلسلين تلفزيونين، الأول بعنوان «منحنى خطر» عبارة عن 30 حلقة ينافس بها في موسم رمضان الشهر المقبل والمسلسل الثاني بعنوان «حكم نهائي» سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر المبارك وهو عبارة عن 45 حلقة.

مسلسل «منحنى خطر» بطولة: مصطفى قمر، منذر رياحنة، ميرهان حسين، راندا البحيري، هالة فاخر، سميرة صدقي، محمد مهران، عبير منير، وغيرهم، مستشار اعلامي محمد بدر، تصوير دكتور حسين بكر، إنتاج شركتي: الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري وانفنتي للإنتاج الفني للمنتج محمد ابراهيم، تأليف إسلام محمود يوسف ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

واشار المصري الى ان المسلسل ينتمي الى نوعية الإثارة والتشويق حول شخصية «سيف» الذي يجد نفسه متورطا في قضية قتل اقرب الناس اليه ويحكم عليه بالإعدام وطوال أحداث المسلسل يبحث سيف عن حل لغز هذه القضية.

وصرح المنتج محروس المصري انه احتفل بتوقيع العقود بحضور بعض من فريق عمل المسلسل الرمضاني وهم الفنانين: منذر رياحنة و سميرة صدقي مع مؤلف ومخرج مسلسل «منحنى خطر»، على ان يبدأ التصوير هذا الاسبوع.

من جانبه أعرب المطرب مصطفى قمر عن سعادته بالتعاون مع المنتج محروس المصري في مسلسلين هذا العام ليطل على جمهوره مرة داخل رمضان و مرة اخرى بعد رمضان، في جرعة مكثفة بالإثارة والتشويق مع ورق المؤلف إسلام يوسف في الشهر الكريم، و جرعة من الرومانسية والدراما مع ورق السيناريست فداء الشندويلي بعد العيد.






وكالة EAMA

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري

201006137330+

برجاء ارسال لينك الخبر بعد النشر في موقعكم المحترم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)