shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مسيرات حاشدة تجوب شوارع رداع وعصيان مدني تام في البيضاء
شهدت مدينة البيضاء اليوم الأربعاء عصيان مدني تام شل الحركة التجارية في المدينة رغم محاولات السلطة المحلية وقيادة المؤتمر بالمحافظة

الأربعاء, 27-أبريل-2011
صنعاءنيوز/البيضاء – عارف العمري -
مسيرات حاشدة تجوب شوارع رداع وعصيان مدني تام في البيضاء
شهدت مدينة البيضاء اليوم الأربعاء عصيان مدني تام شل الحركة التجارية في المدينة رغم محاولات السلطة المحلية وقيادة المؤتمر بالمحافظة الضغط على أصحاب المحلات التجارية والمواطنين بعدم الاستجابة لدعوة شباب الثورة .
ويأتي العصيان المدني في مدينة البيضاء تزامناً مع يوم الديمقراطية 27 ابريل , استجابة للدعوة الموجهة من شباب الثورة بساحة أبناء الثوار بمدينة البيضاء .
ومنذ الصباح الباكر كانت مجموعة من قيادة المؤتمر بالمدينة ومدير امن مدينة البيضاء تجوب شوارع المدينة وتدعو المواطنين الى فتح المحلات التجارية وعدم الاستجابة لدعوة الشباب بالعصيان المدني ، الا انه لم يكترث لهم احد ولم يتجاوب معهم احد ، واستمر العصيان حتى الثانية عشر ظهرا .
وقد شهدت مدينة رداع هي الأخرى مسيرات حاشدة جابت شوارع المدينة منددة بجريمة الحرس الجمهوري التي ارتكبها في منطقة الزاهر – ال حميقان- ورفع المتظاهرون شعارات مطالبة برحيل الرئيس صالح والرفض التام لاي مبادرة لا تنص على الرحيل الفوري لصالح وأبنائه وأبناء اخية.
الجدير ذكره أن محافظة البيضاء قد شهدت عصيان مدني ناجح قبل اسبوعين, وقد اشادت اللجنة التنظيمية لشباب الثورة بالمحافظة بالاستجابة التامة من قبل تجار مدينة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)