shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت جامعة جبلة للعلوم الطبية بمحافظة إب،"وسط اليمن "  اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها التي تزامنت هذا العام مع تدشين حملة إعصار اليمن للحشد والإستنفار ...

الأربعاء, 09-مارس-2022
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -

إب/حميد الطاهري

نظمت جامعة جبلة للعلوم الطبية بمحافظة إب،"وسط اليمن " اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيسها التي تزامنت هذا العام مع تدشين حملة إعصار اليمن للحشد والإستنفار ...

وفي الفعالية التي حضرها وزير الدولة عبدالعزيز البكير ، أوضح وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بإب علي بن علي القيسي ، أن أبناء اليمن رغم المعاناة الذي ولدها العدوان والحصار إلا أنهم ماضون في طريق البناء والتنمية والعلم وما هذا الصرح الجامعي الشامخ إلا خير دليل على ذلك .. مشيرا إلى ان هذه الجامعة التي اسسها الشهيد الرئيس صالح الصماد ومن بعده الرئيس مهدي المشاط استطاعت وفي وقت الشدة ان تحقق الكثير والكثير الذي لم يتحقق في أوقات الرخاء ... داعيا قيادة وأكاديميوا وطلاب الجامعة إلى الإسهام الفاعل في حملة إعصار اليمن للتحشيد ورفد الجبهات ..

وأشاد القيسي بالإنتصارات العظيمة التي حققها ابطال الجيش واللجان في حرض ومارب وغيرها والضربات المسددة في عمليات إعصار اليمن للعمقين السعودي والإماراتي ..

وبدوره شدد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي بإنجازات جامعة جبلة التي تحققت خلال الثلاث السنوات الماضية .. مؤكدا أن اليمنيون ماضون في انتزاع استقلالهم وتحرير قرارهم وبلادهم مهما قدموا من تضحيات في سبيل هذا الوطن ..

ودعا إلى اهمية دعم المرابطين في ميادين العزة والشرف بالمال والرجال وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال المدافعون عن حياض هذا الوطن ..

وكان رئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري قد ألقى كلمة نوه خلالها بأن هذه الجامعة التي تأسست برعاية قيادة الثورة والقيادة السياسية وبجهود وتعاون الكثير من رجالات الدولة .. لافتا إلى أن قيادة الجامعة حريصة على مواصلة مشوار البناء والتوسع في هذه الجامعة وبما يخدم توجهات الدولة نحو البناء والتنمية .. مؤكدا أن حملة إعصار اليمن تعد مشروعا وطنيا يخلد لحقبة زمنية عنوانها المواجهة لقوى الإستعمار العالمي والطغيان الذين جاؤوا بأحقادهم ليستهدفوا هذا البلد وينهبوا ثرواته ..

ومن جانبه اكد مدير عام مديرية جبلة محمد المريسي أن مديرية جبلة ماضية في تنفيذ حملة إعصار اليمن في مختلف المناطق والعزل .. مشيدا بمستوى التنفيذ لهذه الحملة التي تشهد تفاعلا كبيرا وصدى واسع من الكثير من وجهاء المديرية ومسؤوليها كونها حملت إسم اعظم عمليات استهدفت العمقين السعودي والإماراتي ..

حضر الفعالية عضوا مجلس النواب أحمد النزيلي ومحمد الجبري واعضاء مجلس الشورى خالد السياغي ومصلح ابو شعر وعبدالخالق المتوكل ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)