shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفضائية اليمنية

الأربعاء, 27-أبريل-2011
صنعاء نيوز -
في مسعى لا انساني ومتنصل عن كل المواثيق .. حرضت احزاب اللقاء المشترك المعارض في اليمن مجموعة من عناصرها لتصعيد الوضع الميداني في اليمن لغرض افشال كل المساعي الوطنية في الخروج بالبلد من دائرة أزماته .. حيث سقط اليوم عدد من القتلى والجرحى في مظاهرة يسيرها مثيري الشغب تطالب باسقاط النظام جابت شارع الستين في صنعاء ووصلت الى ميدان الثورة الرياضي واشتبكت مع عناصر مؤيدة للنظام.

وصورت وسائل اعلام اللقاء المشترك بانها سلمية وان الامن اليمني اعتداء عليهم ، وهذا ما ينفيه شهود العيان ويؤكدون ان التظاهرة سعت الى الفوضى والاشتباك مع الامن بغرض تصعيد وتأزيم الوضع اليمني بسقوط قتلى وجرحى .

وقال مراسل لحشد نت ان مسيرة من انصار اللقاء المشترك ابتدأت من شارع الستين الغربي بالعاصمة اليمنية صنعاء وواصلت زحفها حتى ميدان الثورة شمال العاصمة .

وقال المصدر ان مجموعة من عناصر المشترك اشتبكت مع معتصمين مؤيدين للنظام بالقرب من الملعب الرياضي وسعت إلى اقتحام الصالة المغلقة القريبة من الملعب.

وطبقا للمراسل فقد سقط جرحى من المطالبين بسقوط النظام والمؤيدين للنظام في تلك الاشتباكات.

ونقل المراسل عن شهود عيان قولهم ان عناصر المشترك احرقت احدى الخيام التابعة للمؤيدين للشرعية الدستورية بالقرب من جولة عمران .

فيما نقل عن شهود العيان قولهم ان عناصر من مسيرة المشترك مسلحة حاولت أقتحام مبنى التلفزيون اليمني وتصدت لها قوة أمنية موجودة بالقرب من المبنى. وسخروا من ما تداولته وسائل اعلام من ان المتظاهرين مروا سلميا من امام مبنى التلفزيون وان قوات الامن اعترضتهم.

وقال مصدر حكومي ان عناصر المشترك استخدمت الأطفال في هجومها على المعتصمين بمدينة الثورة كدروع بشرية لتنفيذ أعمالها.

ونشرت وسائل اعلام اللقاء المشترك حصيلة بعدد القتلى الذين سقطوا ،حيث قالت بان 6 قد لقوا مصرعهم جراء اعمال العنف تلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)