shopify site analytics
قيادات جامعة ذمار تشارك في مسيرة - جامعة ذمار تقيم وقفة تضامنيه مؤيدة لطلبة الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار يدشن الامتحانات النهائية بكلية الحاسبات - منيغ يكتب: ليست بالرَّكيكة عن الحكومة الضاحكة - هانم داود تكتب: أخطاء تجتنبها في السنوات الأولي للزواج - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - من أين تحصل إسرائيل على أسلحتها - مصر توجه رسالة إلى "حماس" وإسرائيل - واشنطن تؤكد أنها ستقف ضد فلسطين في مجلس الأمن - احتفالات المجلس الانتقالي بـ4 مايو مهزلة تثير السخرية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية بعد تردد أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن وصول ثروة الفنانة فيفي عبده إلى 50 مليون دولار.

الخميس, 10-مارس-2022
صنعاء نيوز/ -
القاهرة- متابعات: حالة من الجدل أثيرت خلال الأيام الماضية بعد تردد أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن وصول ثروة الفنانة فيفي عبده إلى 50 مليون دولار.
وكشف مصدر مقرب من الفنانة فيفي عبده في تصريحات صحافية عدم صحة كل ما تردد من أنباء عبر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن هذا الأمر، مؤكداً أن ثروة فيفي عبده لم تصل إلى هذا الرقم أو نصفه إلى الآن، مضيفًا أن الأخيرة لا تلتفت لمثل هذه الشائعات التي تُثار بشأنها من حين لآخر، بخاصة أنها مشغولة بتصوير دورها في مسلسلها الجديد “شغل عالي” المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.
وأوضح أن فيفي عبده متحمسة بشدة لمسلسلها الجديد، الذي تدور أحداثه في أجواء كوميدية، وذلك من خلال صديقتين تواجهان العديد من المواقف الكوميدية على مدار الأحداث.
ويشارك في بطولة “شغل عالي” كل من شيرين رضا، توني ماهر، مروان يونس، بسمة داود، كريم سرور، وعدد كبير من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج مرقس عادل.
وكان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” قبل ثلاثة أعوام، وشارك في بطولته حورية فرغلي، ميار الغيطي، حازم سمير، أحمد كرارة، محمد سليمان، عزة مجاهد، تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)